إعلان

محافظ المنيا يشهد احتفالية "جمعية المحاربين القدماء" بيوم الشهيد

04:29 م الأحد 16 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

شهد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم الأحد، الحفل الذي نظمته جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب؛ احتفالًا بيوم الشهيد والمحارب القديم؛ لتكريم أبناء محافظة المنيا من أسر الشهداء والمصابين بمسرح الديوان العام.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد محمود أبو زيد نائب المحافظ، واللواء أركان حرب باسم عزت مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، واللواء أحمد جبريل السكرتير العام المساعد، واللواء عبد الرؤوف حنفي مساعد مدير أمن المنيا.

وقال المحافظ، إن تكريم مصابي العمليات الحربية وأسر الشهداء من رجال الجيش والشرطة، يعكس مدى اعتزاز الوطن بأبنائه الأوفياء المدافعين عن أمنه وسلامته، والذين أضافوا إلى سجل الوطنية المصرية صفحات من المجد والكرامة، يعتز بها أبناء مصر جيلًا بعد جيل، كما يعبر عن الإحساس بالمسؤولية والوفاء والعرفان تجاه أبطال ضحوا بأنفسهم ولبوا نداء الشهادة في سبيل حرية مصر وتحقيق سيادتها.

ودعا اللواء أركان حرب باسم عزت مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، الحضور للوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن، وقال إننا جميعًا نقف بجانب أسر الشهداء والمصابين لما قدموه من تضحيات بأرواحهم فداءً للوطن، مؤكدا أن القوات المسلحة ستظل دائمًا وفية لأسر الشهداء وتعمل على توفير سبل الحياة الكريمة لهم، فالجمعية تقدم الدعم الكامل لأسر الشهداء والمصابين.

فيديو قد يعجبك: