إعلان

محمود الخطيب يزور دائرة مرتضى منصور ويحضر جلسة عرفية بالدقهلية

05:55 م الأربعاء 25 نوفمبر 2020

محمود الخطيب رئيس الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

زار الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، قرية سنفا التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، وحضر جلسة عرفية خاصة، أعقبها زيارة مسقط رأسه قرية قرقيرة التابعة لمركز السنبلاوين.

بدأت جولة "الخطيب" بزيارة قرية سنفا، ولقائه بعدد من الشباب الذين سألوه عن مشاكله مع رئيس نادي الزمالك، فرد قائلًا: "ربنا موجود ومُطلع، والله يدافع عن الذين آمنوا، وإحنا بنشتغل في مكانّا ابتغاءً لمرضاة الله، ولا نحب الدخول في صراعات مع أحد".

ومن جانبه، قال الشيخ محمود زارع، موجه العلوم الشرعية بالأزهر الشريف، إن رضا الخطيب، عمدة قرية سنفا وقريب الكابتن محمود الخطيب، دعاه للقاء محبوب الجماهير للتعرف عليه، كونه عضوًا باللجنة العرفية، لافتًا إلى أن "الخطيب" وعدهم بالزيارة مرة ثانية في أقرب وقت ممكن.

وقال عبدالرحمن زارع، أحد سكان القرية: "فوجئنا بحضور الكابتن محمود الخطيب بمفرده، وهو يقود سيارته، واستقبله أعضاء اللجنة العرفية بمنطقة ميت غمر والسنبلاوين، والتي تتدخل لحل مشاكل المنطقة، وجلسوا معه بجلسة عرفية لحل إحدى المشاكل.

وأكد "زارع" أن الكابتن الخطيب حاول أن يركز في سبب الزيارة وهو حضور الجلسة العرفية، دون أن يتطرق لأي مشاكل عامة، واستمرت الزيارة لمدة الساعتين تقريبًا، عاد بعدها إلى القاهرة.

يذكر أن الكابتن محمود الخطيب يتردد على أهل قريته على فترات متباعدة، وزارهم في أبريل 2019 لحثهم على الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وتفقد لجان القرية وصافح القضاة وقوات التأمين، كما أنه شارك في مهرجان جامعة المنصورة في فبراير 2019 بعنوان "800 سنة منصورة" والذي واكب مرور 8 قرون على إنشاء مدينة المنصورة، واستقبله آلاف الطلاب بترحاب شديد.

فيديو قد يعجبك: