محمود الخطيب يزور دائرة مرتضى منصور ويحضر جلسة عرفية بالدقهلية

05:55 م الأربعاء 25 نوفمبر 2020
محمود الخطيب يزور دائرة مرتضى منصور ويحضر جلسة عرفية بالدقهلية

محمود الخطيب رئيس الأهلي

الدقهلية- رامي محمود:

زار الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، قرية سنفا التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، وحضر جلسة عرفية خاصة، أعقبها زيارة مسقط رأسه قرية قرقيرة التابعة لمركز السنبلاوين.

بدأت جولة "الخطيب" بزيارة قرية سنفا، ولقائه بعدد من الشباب الذين سألوه عن مشاكله مع رئيس نادي الزمالك، فرد قائلًا: "ربنا موجود ومُطلع، والله يدافع عن الذين آمنوا، وإحنا بنشتغل في مكانّا ابتغاءً لمرضاة الله، ولا نحب الدخول في صراعات مع أحد".

ومن جانبه، قال الشيخ محمود زارع، موجه العلوم الشرعية بالأزهر الشريف، إن رضا الخطيب، عمدة قرية سنفا وقريب الكابتن محمود الخطيب، دعاه للقاء محبوب الجماهير للتعرف عليه، كونه عضوًا باللجنة العرفية، لافتًا إلى أن "الخطيب" وعدهم بالزيارة مرة ثانية في أقرب وقت ممكن.

وقال عبدالرحمن زارع، أحد سكان القرية: "فوجئنا بحضور الكابتن محمود الخطيب بمفرده، وهو يقود سيارته، واستقبله أعضاء اللجنة العرفية بمنطقة ميت غمر والسنبلاوين، والتي تتدخل لحل مشاكل المنطقة، وجلسوا معه بجلسة عرفية لحل إحدى المشاكل.

وأكد "زارع" أن الكابتن الخطيب حاول أن يركز في سبب الزيارة وهو حضور الجلسة العرفية، دون أن يتطرق لأي مشاكل عامة، واستمرت الزيارة لمدة الساعتين تقريبًا، عاد بعدها إلى القاهرة.

يذكر أن الكابتن محمود الخطيب يتردد على أهل قريته على فترات متباعدة، وزارهم في أبريل 2019 لحثهم على الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وتفقد لجان القرية وصافح القضاة وقوات التأمين، كما أنه شارك في مهرجان جامعة المنصورة في فبراير 2019 بعنوان "800 سنة منصورة" والذي واكب مرور 8 قرون على إنشاء مدينة المنصورة، واستقبله آلاف الطلاب بترحاب شديد.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 154620

    عدد المصابين

  • 121792

    عدد المتعافين

  • 8473

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 94052636

    عدد المصابين

  • 67196627

    عدد المتعافين

  • 2012662

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي