إعلان

صور.. الدفع بـ9 معدات لكسح مياه تسربت من خزانات الصرف الصحي في الفيوم

09:58 م الخميس 19 نوفمبر 2020

الفيوم - حسين فتحي:

قال الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، إنه جرى الدفع بـ9 معدات، لكسح المياه المتسربة إلى شوارع قرية شكشوك من أحد المصارف في منطقة أبو سليمان، ومياه خزانات الصرف الصحي المنزلية خلف المدرسة الإعدادية.

وأوضح أن ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، واستجابة سريعة لمطالب الأهالي، مضيفًا أن المعدات منها 3 سيارات تابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، وسيارتين تابعتين لمركز سنورس، بالإضافة إلى 4 جرارات تابعة لمجلس مدينة أبشواي.

وأوضاف المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم أنه جرى حفر المصرف واستخراج المواسير المدفونة والمكسورة، فضلا عن "تسليك" وتصريف المياه، ويجري تجهيز مواسير بديلة، مشيرًا إلى أنه جرى الانتهاء من رفع كميات المياه المتسربة بهذه المنطقة، أما فيما يتعلق بالمياه المتسربة من خزانات الصرف الصحي المنزلية بالمنطقة خلف المدرسة الإعدادية فيجري العمل على قدم وساق للانتهاء منها اليوم الخميس.

واشتكى عدد من أهالي قرية شكشوك، من عدم توصيل الصرف الصحي لمنازل القرية وغرق بعض الشوارع بالمياه، وذلك خلال زيارة المحافظ اليوم للقرية احتفالاً باليوم العالمي للطفل، وإعلان قرية شكشوك صديقة للطفل كأول قرية على مستوى الجمهورية.

وأعلن محافظ الفيوم أنه سيجري البدء فى تنفيذ مشروع الصرف الصحي بالقرية خلال شهر من الآن، وخلال عامين سيتم الانتهاء من توصيل خدمة الصرف الصحي لجميع منازل شكشوك.

فيديو قد يعجبك: