إعلان

قبل أيام من الإعادة.. انتخابات النواب تتحول لمعركة تكسير عظام في الأقصر

11:27 ص الأربعاء 18 نوفمبر 2020

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر- محمد محروس:

احتدم الصراع بين مرشحي مجلس النواب الذين يخوضون جولة الإعادة في دوائر محافظة الأقصر الثلاث، مع قرب عملية التصويت في جولة الإعادة التي تقام في الداخل يومي 23 و24 نوفمبر الجاري.

وكثف المرشحون الستة الذين يتنافسون على 3 مقاعد تحركاتهم الميدانية، بهدف كسب تأييد ودعم العائلات ذات التكتلات، فيما حاول بعضهم الحصول على تأييد بعض المرشحين الخاسرين الذين حصلوا على أصوات كبيرة في الجولة الأولى.

ولكل دائرة من دوائر الأقصر الثلاث طبيعتها الخاصة التي تتميز بها عن غيرها من دوائر المحافظة، فالدائرة الأولى ومقرها قسم ومركز الأقصر والتي يتنافس فيها على المقعد الوحيد المخصص للدائرة المرشحين بهاء الدين أبو الحمد عثمان عبدالعاطي، وعبدالرحمن أحمد حسين محمود وشهرته عبدالرحمن بشاري، الصراع فيها أخذ شكلًا عنيفًا وبدت الأيام الماضية وكأن المنافسة تحولت لمعركة تكسير عظام بين أنصار كلا المرشحين الذين تبادلوا الهجوم على صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ورغم أن المرشحين من منطقتين مختلفتين فبهاء ابوالحمد من منطقة شمال الدائرة، وعبدالرحمن بشاري من منطقة جنوب الدائرة، إلا أن كلا المرشحين لهما أنصار ومؤيدين في كلتا المنطقتين.

وفي الدائرة الثانية ومقرها القرنة وأرمنت تشتد المنافسة بين المرشحين محمد بهجت أحمد محمد أحمد الصن، وأحمد حمزة خليفة محمد، فالأول من مركز أرمنت، والثاني من مركز القرنة.

وقام كلا المرشحين خلال الأيام الماضية بتكثيف الزيارات الميدانية لدواوين العائلات، ورغم شراسة المنافسة ميدانيًا إلا أن المرشحين طلبوا من أنصارهما ضبط النفس وعدم التجاوز وأن تكون المنافسة قائمة على مبدأ الاحترام المتبادل.

وفي الدائرة الثالثة ومقرها مركز شرطة إسنا يتنافس باهي أمين محمد محمود، ومحمد النوبي عامر محمد النوبي علي الشهير بالعمدة تقادم، ولكل منهما ثقله في الدائرة المعروفة بالقبلية الشديدة وتعصب العائلات.

فيديو قد يعجبك: