إعلان

قرار جديد بتمديد تأجيل الدراسة في 4 مناطق بشمال سيناء

09:34 م الأحد 15 نوفمبر 2020

الاجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء - أشرف سويلم:

أعلن اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، عن استمرار تأجيل الدراسة في مدارس 4 قرى في بئر العبد لمدة أسبوعين آخرين حفاظًا على الطلبة والطالبات في تلك المدارس.

وأكد المحافظ خلال اجتماعه مع مديري المدارس في قرى "قاطية وأقطية والمريح والجناين"، في إدارة بئر العبد التعليمية لمناقشة الوضع الحالي لعدد من مدارس بئر العبد، بحضور اللواء هشام الخولي نائب المحافظ، حمزة رضوان وكيل مديرية التربية والتعليم، الشيخ محسن أبو القاسم مدير عام المنطقة الأزهرية بشمال سيناء، سليمان شميط مدير إدارة بئر العبد التعليمية، أنه جرى استمرار تأجيل الدراسة في عدد 17 مدرسة إدارة بئر العبد التعليمية.

وأشار المحافظ إلى استمرار تأجيل الدراسة لحين قيام قوات الحماية المدنية بتطهير تلك المدارس من أي أجسام غريبة، بجانب تطهير الطرق المؤدية إليها، حفاظًا على الطلبة والطالبات، على أن تبدأ الدراسة في المدرسة التي يتم تطهيرها أو لحين انتهاء فترة الإجازة الاستثنائية أيهما أقرب.

وشدد المحافظ على سرعة استبدال الأثاث الذي تضرر في تلك المدارس، بسبب الأحداث التي شهدتها قرى بئر العبد، بجانب اتخاذ الإجراءات الإدارية نحو العهد الشخصية للعاملين بالمدارس، والتي فقدت أو تلفت خلال تلك الأحداث.

بدوره أكد حمزة رضوان وكيل مديرية التربية والتعليم، على انتظام العملية التعليمية في باقي قرى ومدينة بئر العبد، معلنًا عن تفعيل لجان المتابعة لمتابعة سير وانتظام العملية التعليمية وإحالة المقصرين للتحقيق أمام الشئون القانونية.

فيديو قد يعجبك: