إعلان

قتيل الخيانة.. إحالة أوراق عامل وعشيقته بالشرقية للمفتي

10:34 ص الثلاثاء 06 أكتوبر 2020

المجني عليه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية– فاطمة الديب:

أحالت محكمة جنايات الزقازيق، بالشرقية، اليوم الثلاثاء، أوراق عامل وعشيقته إلى مفتي الديار المصرية، وحددت جلسة 3 نوفمبر المُقبل، للنطق بالحكم؛ لاتهامهما بقتل زوج الثانية بسبب علاقة غير شرعية بينهما بقرية "الحلوات" بالإبراهيمية.

كان مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على السيد جميل 35 عامًا، فران، مُقيم بقرية "الحلوات" التابعة لدائرة مركز شرطة الإبراهيمية، مُضرجًا في دمائه بأرض زراعية بأطراف القرية.

جرى نقل المصاب إلى مستشفى "الزقازيق" الجامعي، وتبين إصابته بنزيف داخلي بالمخ، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بعد نحو 3 أيام قضاها بالمستشفى، فيما تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "إسلام.م" مُقيم بإحدى العزب التابعة لقرية "الخضيري" بدائرة مركز ههيا، بتحريض من زوجة المجني عليه، وتُدعى "ص" 28 سنة، ربة منزل، وتبين وجود علاقة غير شرعية بين المتهم وزوجة المجني عليه.

وتبين أن المتهم كان يستغل تواجد المجني عليه في الفرن محل عمله لأكثر من 10 ساعات يوميًا، ويتردد على مسكنه للقاء عشيقته، والتي حرضته على قتل زوجها لكي يخلو لهما الجو، وأثناء عودة المجني عليه من عمله في ساعة متأخرة من مساء ليلة الواقعة، انتظره المتهم في الطريق واعتدى عليه بآلة حادة مُحدثًا إصابته، قبل أن يلوذ بالفرار.

جرى ضبط المتهم وزوجة المجني عليه، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهما محبوسين إلى محكمة الجنايات.

فيديو قد يعجبك: