إعلان

بالصور.. محافظ القليوبية يتفقد الاستعدادات لافتتاح مستشفى كفر شكر

11:24 ص الأربعاء 28 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أجرى اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، جولة تفقدية داخل مستشفى كفر شكر، لمتابعة الاستعدادات النهائية تمهيدًا لافتتاحها قريبًا.

ووجه المحافظ بسرعة دفع الأعمال للانتهاء من المستشفى خلال الأيام القليلة المقبلة، ورافقه خلالها اللواء هشام رفعت رئيس مركز ومدينة كفر شكر.

وأوضح محافظ القليوبية، إلى أنه جرى تجهيز المستشفى بعدد 230 سرير وعدد 14 سرير عناية مركزة، كما جرى تركيب جهاز الأشعة المقطعية، وتجهيز معمل الكيمياء بالتحاليل الطبية وفتح العيادات الخارجية، وتبلغ تكلفة المستشفى حوالي 220 مليون جنيه، تطوير شامل واستحداث مباني، وتشتمل المستشفى على 29 حضانة للأطفال المبتسرين.

وأضاف أن المستشفى تضم قسم استقبال وطواريء، وقسم عمليات، وقسم مناظير، وقسم الكلى ويحتوي على 42 ماكينة للغسيل الكلوي، إلى جانب العيادات الخارجية للتخصصات الطبية المختلفة، وأقسام الأشعة ومنها الأشعة العادية والموجات فوق الصوتية والأشعة المقطعية، والمعامل بأنواعها المختلفة وبنك الدم، وأجنحة إقامة مختلفة منها المجاني والاقتصادي والفندقي).

وخلال الجولة تفقد المحافظ، طريق كورنيش النيل بالمدينة، وشدد على سرعة الانتهاء من الأعمال في الوقت المحدد، حيث أن الكورنيش يعد متنفس للمواطنين كما تابع سير العمل بالحملة الميكانيكية بالمدينة للتأكد من الصيانة الدورية والمعدات الموجودة بالحملة ومدى تنظيفها أولاً بأول، مشيرًا إلى أن هذه الجولة تأتي للوقوف على مدى التزام جميع حركات سير السيارات وفقًا لأمر التشغيل ومدى الحفاظ على كفاءة السيارات والتزام السائقين، موجهًا مدير الحملة الميكانيكية بالمتابعة المستمرة للحالة الفنية للسيارات ورفع كفاءتها مع عدم تواجد أى سيارة معطلة مع أعمال الصيانة الدورية.

فيديو قد يعجبك: