إعلان

محافظ أسيوط يقرر إطلاق أسماء شهداء على 4 مدارس

11:56 ص الإثنين 26 أكتوبر 2020

اللواء عصام سعد محافظ أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

وافق اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، على إطلاق أسماء 4 شهداء من أبناء المحافظة على بعض المدارس في مراكز ديروط والبداري والقوصية تخليدًا لذكراهم.

جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور اللواء الدكتور حسين الجندي سكرتير عام المحافظة والمهندس نبيل الطيبي السكرتير المساعد للمحافظة، والمستشار محمد سليمان المستشار القانوني للمحافظة، ومديري مديريات الخدمات ووكلاء الوزارات ومديري إدارات المرور والحماية المدنية ورؤساء المراكز والأحياء ومديري إدارات الديوان العام والمشاريع وشركات المرافق.

ووافق المجلس التنفيذي على إطلاق اسم المساعد أول الشهيد فرغلي طلبه فرغلي على مدرسة بانوب ظهر الجمل الابتدائية المشتركة الكائنة بقرية بانوب ظهر الجمل مركز ديروط، واسم الجندي الشهيد نادر رشاد محمود السيد على المدرسة الإعدادية المشتركة بالهمامية بمركز البداري، واسم المجند الشهيد أشرف نعيم رزق على المدرسة الثانوية التجارية بالعقال البحري التابعة لمركز البداري، والجندي الشهيد محمود أحمد علي خليل على مدرسة بني إدريس الابتدائية المشتركة بمركز القوصية.

وأوضح محافظ أسيوط، أن قرار الموافقة على إطلاق أسماء هؤلاء الشهداء يأتي تكريمًا وتقديرًا لأسماء الشهداء وتضحياتهم وتعريف الأجيال المقبلة بما قدموه للوطن.

فيديو قد يعجبك: