إعلان

إنشاء متنزهات جديدة بشرم الشيخ لوضعها على الخريطة السياحية (صور)

10:18 م الأربعاء 21 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

وجه اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بإنشاء متنزهات جديدة بمدينة شرم الشيخ، لتكون متنفسًا للمواطنين، ووضعها على الخريطة السياحية، ضمن المجالات السياحية المختلفة بالمدينة.

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، يرافقه اللواء محمود السولية، رئيس مدينة شرم الشيخ، لتفقد أعمال التطوير الجارية بحي النور، وأعمال التجميل والزراعات وتطوير شبكات الري بالمدينة.

وتتضمن أعمال التطوير رفع كفاءة ورصف الطريق بداية من شارع السلام إلى حي النور مرورًا بجامعة الملك سلمان، وعمل محاور عرضية بين الطرق الداخلية.

كما تابع المحافظ، أعمال زراعة محيط ميدان جامعة الملك سلمان بحي النور، لتحول المنطقة إلى بانوراما جمالية من مساحات خضراء وزهور ونخيل وإنارة وأعمال اللاند سكيب، بالإضافة إلى ميدان الجامعة الذي يحمل مجسمًا لكتاب كرمز للعلم والتعليم، ويعلوه أعلام مصر والسعودية.

وشدد المحافظ على الاهتمام بتطوير شبكات الري المغذية لتلك المساحات الخضراء، وإعداد الساحة المخصصة لإقامة حفل افتتاح الجامعة، كما قام بجولة تفقدية في شارع السلام، وعدد من الميادين، ووجه بتطوير أعمال التجميل وزيادة المساحات الخضراء بها.

واختتم المحافظ جولته بتفقد الأعمال الجارية بنهاية شارع البحر بهضبة أم السيد، وتتضمن رفع كفاءة ورصف الشارع، وتهذيب بعض الحدائق، وإنشاء ممشى وكورنيش، لوضع الممشى على الخريطة السياحية لمدينة شرم الشيخ، فضلًا عن إنشاء متنزه حضاري يشكل متنفسًا جديدًا لأهالي المنطقة.

فيديو قد يعجبك: