إعلان

تعليم كفر الشيخ: لا شكاوى في أول ايام امتحانات النقل

02:12 م السبت 11 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

قالت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، إن غرفة العمليات الرئيسية لامتحانات النقل في الصفوف المختلفة بجميع المدارس في المحافظة، لم تتلقى أي إخطارات من الغرف الفرعية بالإدارات التعليمية، بمدن ومراكز المحافظة بوجود شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم بخصوص الامتحانات.

وأكدت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن أعمال الامتحانات، لصفوف النقل المختلفة، بدأت في التاسعة صباحًا، عدا طلاب الصف الثاني الثانوي، فيؤدون امتحاناتهم الساعة الواحدة ظهرًا، في المادة المعلنة بجدول الامتحانات.

وفي السياق أعلنت وكيل الوزارة، امتحان طلاب الصف الأول والثاني الثانوي، في أول أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول، عن طريق التابلت في 82 مدرسة على مستوى مدن ومراكز المحافظة، بينما أدى طلاب آخرون الامتحانات ورقيًا في 13 مدرسة أخرى.

ولفتت وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، إلى أن تلاميذ الصفين الثالث والرابع الابتدائي، وتلاميذ الصفين الأول والثاني الإعدادي، أدوا امتحانات اللغة العربية، والخط، والإملاء، بجانب مادة الحاسب الآلي، فيما أدى طلاب الصف الأول الثانوي، امتحان اللغة العربية، ونفس المادة يمتحنها طلاب الصف الثاني الثانوي في الفترة المسائية.

فيديو قد يعجبك: