إعلان

بالصور- "جلسة حوارية" على هامش احتفالات أسوان باليوم العالمي للشباب

05:05 م الخميس 29 أغسطس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران :

نظمت الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني ومديرية الشباب والرياضة بأسوان، اليوم الخميس، جلسة حوارية بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للشباب تحت عنوان "النهوض بالتعليم"، برعاية اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان.

جاء ذلك بحضور اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد للمحافظة، ومشاركة 150 شابًا وفتاة كممثلين لبرلمان الشباب، والشباب المتميز من الإدارات الفرعية التابعة لمديرية الشباب والرياضة في المرحلة العمرية من 17 إلى 30 سنة وذلك لمناقشة آلية النهوض بالمنظومة التعليمية وتطويرها على الوجه الأمثل حتى تكون أداة قوية في التنمية المستدامة.

وأكد اللواء خالد جمعة على اهتمام الدولة بأبنائها، بدءا من الرئيس عبد الفتاح السيسي وحتى جميع المسئولين، سواء على مستوى الوزارات أو المحافظات.

لافتاً إلى أن اللقاء يأتي ضمن الجهود المبذولة من المحافظة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بقيادة الوزير الدكتور أشرف صبحي في العديد من مجالات العمل العام والقضايا الوطنية وفى مقدمتها قضية النهوض بمنظومة التعليم بما يصنع جيل مستنير وقادر على مواكبة التقدم التكنولوجي والأخذ بأدوات العصر الحديث للارتقاء بمصرنا الحبيبة لتكون في مقدمة الدول الأكثر نموًا وازدهارًا.

فيديو قد يعجبك: