رهان مع صديقي.. اعترافات المتهم في واقعة الفيديوهات الجنسية بالمحلة

12:57 م الخميس 22 أغسطس 2019
رهان مع صديقي.. اعترافات المتهم في واقعة الفيديوهات الجنسية بالمحلة

صورة تعبيرية

الغربية - مروة شاهين:

أدلى المتهم بتسجيل فيديوهات جنسية لعدد من السيدات ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، باعترافات أمام جهات التحقيق حول ملابسات الواقعة، زاعما أنه لم يكن يقصد التشهير بالسيدات.

وقال المتهم "إسماعيل.ا" المقيم في دائرة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، إنه كان على علاقة غير شرعية بعدد من السيدات وصورهن دون علمهن.

وأشار المتهم الذي اشتهر بين أهالي القرية وفي وسائل الإعلام بـ"عنتيل المحلة الجديد"، خلال التحقيقات إلى ان الموضوع بدأ بـ"رهان" مع أحد أصدقائه حول قدرته على تصوير مقاطع فيديو مصورة لعلاقاته بالسيدات، وعلى إثر ذلك أقدم على تصوير العلاقات الجنسية التي يمارسها.

وأكد "إسماعيل" في اعترافاته، أنه احتفظ بالمقاطع الجنسية المصورة على جهازه الخاص، دون نشر أي مقطع منها، لافتًا إلى أنه لم يكن يقصد التشهير بأي من السيدات اللاتي ظهرن في الفيديوهات الجنسية.

وأوضح المتهم، في التحقيقات، أن حادثة نشر المقاطع جاء بعد نشوب خلاف مع أحد أصدقائه الذي أقدم على سرقة الجهاز الخاص به، ونشر المقاطع المصورة له مع السيدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا، بضبط صاحب الفيديوهات الجنسية المنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي منذ أشهر، وجرى تحويله إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيق واستدعاء السيدات اللاتي ظهرن في المقاطع المصورة.

إعلان

إعلان

إعلان