إعلان

المُعلم طالب هندسة.. تفاصيل تعذيب طفل داخل سنتر دروس خصوصية بكفر الشيخ

10:47 ص السبت 17 أغسطس 2019

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

حالة من الغضب الشديد سيطرت على عدد من أولياء الأمور بمدينة كفر الشيخ، إثر انتشار نبأ تعذيب طفل في الصف الأول الثانوي، داخل سنتر للدروس الخصوصية.

ويروي المهندس صبري عبد المنعم، منسق عام حماية الطفل في كفر الشيخ، لـ"مصراوي"، تفاصيل تعذيب الطفل في سنتر الدروس الخصوصية، وفقًا للبلاغ الوارد للجنة العامة لحماية الطفل بالمحافظة، ويحمل رقم 158752 / 7، وبمتابعة من اللواء شعبان مبروك، رئيس مجلس المدينة، لافتًا إلى أن اللجنة ضمت كل من أماني مصطفي، رئيس وحدة حماية الطفل بمجلس مدينة كفر الشيخ، وشيماء غازي الأخصائي الاجتماعي باللجنة، والدكتورة أمل حمادي، الخبير النفسي، باللجنة، حيث جرى متابعة الشكوى والتحقيق فيها وتبين أن الواقعة حدثت في سنتر للدروس الخصوصية، بمدينة كفر الشيخ.

وقال منسق عام حماية الطفل بديوان عام محافظة كفر الشيخ، لـ"مصراوي" إن الطفل طالبًا في الصف الأول الثانوي وكان يمزح مع صديقه في السنتر قبل موعد الدرس، وبناء عليه أحضره طاقم السكرتارية للمعلم، فتعدى عليه الأخير بالصفع على وجه وضربه على رأسه، بينما كتفه طاقم السكرتارية حتى جرى تعذيبه بركله في جميع أنحاء جسده".

وأوضح عبد المنعم، أن الطفل حرر تقريرًا طبيًا وأثبت إصابته بخدوش في الكتف الأيمن وجروح باليد اليسرى، وورم أسفل العين اليسرى، وكدمات بالظهر.

وأشار إلى أن الطفل حرر محضرًا في الشرطة، بينما تقدمت والدته بشكوى رسمية لمديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ ضد السنتر.

وكشف منسق عام حماية الطفل في كفر الشيخ، عن تفاصيل في الواقعة منها أن المعلم الذي ر الذي تعدى على الطفل، طالب في الصف الثاني بكلية الهندسة.

وقال عبد المنعم إن الدكتورة أمل حمادي، الخبير النفسي بلجنة حماية الطفل بالوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ، نجحت في خروج الطفل من أزمتة النفسية، من خلال عقد جلسات معه، بعدما بغض التعليم والدروس وقرر تركها، بعد الاعتداء عليه أمام زملائه.

فيديو قد يعجبك: