إعلان

بالصور.. إدارة مواقف الإسكندرية: طبع 10 آلاف ملصق بالتعريفة الجديدة

02:31 م السبت 06 يوليه 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

واصلت الأجهزة التنفيذية جهودها، اليوم السبت، لإحكام السيطرة والرقابة علي مواقف سيارات الأجرة ومحطات الركاب في الإسكندرية، لمنع استغلال المواطنين ومعاقبة المخالفين لتعريفة الركوب الجديدة بعد رفع أسعار الوقود.

واعتمد الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، أمس، التعريفة الجديدة للخطوط القصيرة، وعددها 27 خطا بزيادة قدرها 25 قرشا، والخطوط المتوسطة وعددها 44 خطًا زيادة قدرها 50 قرشا، والخطوط فوق المتوسطة زادت 75 قرشا.

من جانبه، قال اللواء أحمد قريش، مدير إدارة محطات الركاب ومواقف السيارات في الإسكندرية، إنه تم طبع 10 آلاف "بانر" وملصق بتعريفة الركوب الجديدة، لوضعها بمحطات الركاب ولصقها على السيارات بكافة الخطوط الداخلية وبين المحافظات.

وأشار قريش، في تصريح لـ"مصراوي"، إلى انتظام حركة العمل بالموقف الجديد، لافتا إلى استمرار شن حملات تفتيشية بالتنسيق مع إدارة المرور بكافة مواقف السيارات، للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة.

وأضاف مدير إدارة محطات الركاب بالإسكندرية، أنه جرى تغريم سائق بخط "الإسكندرية – شبين الكوم" 500 جنيها وإيقافه لمدة أسبوع، لمخالفته تعريفة الركوب الجديدة.

أعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية، أن مجلس الوزراء أقر زيادة أسعار المنتجات البترولية اعتبارًا من الساعة التاسعة صباح أمس الجمعة.

وتأتي هذه الخطوة ضمن برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تنتهجه الحكومة ورؤية 2030، بما يضمن إعادة توجيه الدعم لمستحقيه، وزيادة الإنفاق الحكومي على الخدمات الأساسية للمواطنين.

وتعمل الحكومة على توسيع برامج الحماية الاجتماعية، والمعاشات النقدية مثل تكافل وكرامة، من أجل تخفيف أثر الإجراءات الاقتصادية على المواطنين الأقل دخلا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان