إعلان

شمال سيناء تصدر بيانا بتعريفة النقل الداخلي والخارجي

08:58 م الجمعة 05 يوليه 2019

محافظة شمال سيناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء - أشرف سويلم:

أصدرت محافظة شمال سيناء، مساء اليوم الجمعة، بيانًا بتفاصيل تعريفة الركوب الجديدة داخل وخارج المحافظة، بعد قرار تحريك أسعار الوقود الصادر من مجلس الوزراء، وأكد البيان الصادر أن الأسعار الجديدة يتم تطبيقها في جميع الاتجاهات داخل المحافظة.

وذكر البيان الصادر، أن الزيادة بنسبة نحو 15% في معظم مناطق المحافظة و20% في بعض المناطق ذات الطبيعة الخاصة.

وأوضح البيان أنه تم تعديل التعريفة الجديدة للخطوط الخارجية لتصبح: "العريش/ القاهرة 65 جنيهًا، العريش/ الإسماعيلية 40 جنيهًا، العريش/ القنطرة 31 جنيهًا، العريش/ بئر العبد 15 جنيهًا، بئر العبد/ القنطرة 15 جنيهًا، العريش/ رفح 14 جنيهًا، العريش/ الشيخ زويد 11 جنيهًا، العريش/ الحسنة 15 جنيهًا، العريش/ نخل 28 جنيهًا، الشيخ زويد/ رفح 5 جنيهات، منفذ رفح/ المرج 90 جنيهًا".

أما التاكسي المخصوص داخل مدينة العريش بحسب البيان، أصبحت التعريفة كالتالي:

"ميدان البلدية / الريسة: 10 جنيهات، ميدان البلدية / المزرعة: 12 جنيهًا ، ميدان البلدية / المساعيد: 13جنيهًا، ميدان البلدية/ جامعة سيناء: 16 جنيهًا، داخل المدينة (ميدان البلدية / أبو صقل / ضاحية السلام / السمران / الصفا / كنتاكي) 8 جنيهات".

وتفقد اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، عدد من محطات الوقود والمواقف والأسواق بمدينة العريش، للتأكد من البيع بالأسعار المقررة ودون زيادة على المواطنين.

وشدد المحافظ على تكثيف الحملات التموينية والمرورية والمتابعة المستمرة مع اتخاذ إجراءات حاسمة ضد أي مخالفة أو تجاوز في الأسعار أو الأجرة المقررة بالخطوط الداخلية والخارجية وسيارات الأجرة والتاكسي المخصوص.

وأعلن المحافظ عن تشكيل غرفة عمليات رئيسية في ديوان عام المحافظة لتلقي الإخطارات والشكاوى الخاصة برفع الأسعار من المواطنين، مشيرًا إلى أن الغرفة لم تتلق أي إخطارات أو شكاوى.​

فيديو قد يعجبك: