إعلان

اجتماع في جنوب سيناء لتحديد قيمة تعريفة المواصلات الداخلية

11:47 ص الجمعة 05 يوليو 2019

الاجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

ترأس اللواء نادر عشماوي سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، اليوم الجمعة اجتماعًا موسعا ضم عددًا من القيادات بإدارة المرور والتموين ومسئولي مواقف النقل الداخلي لتحديد قيمة تسعيرة المواصلات الداخلية "تاكسي - سرفيس" عقب زيادة أسعار الوقود.

وأمر السكرتير العام بتشديد الرقابة علي السائقين لمنع استغلال المواطنين وتشديد الحملات التموينية علي محطات الوقود لمتابعة حركة البيع بهدف حماية المستهلك.

وقال إنه سيجري تحديد أسعار الزيادة في التسعيرة بما يتناسب مع الزيادة في أسعار الوقود.

وأعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية تحريك أسعار الوقود اعتبارا من الساعة التاسعة من صباح اليوم وتأتي هذه الخطوة ضمن برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تنتهجه الحكومة ورؤية 2030، بما يضمن إعادة توجيه الدعم لمستحقيه، وزيادة الإنفاق الحكومي على الخدمات الأساسية للمواطنين.

وتعمل الحكومة على توسيع برامج الحماية الاجتماعية، والمعاشات النقدية مثل تكافل وكرامة، من أجل تخفيف أثر الإجراءات الاقتصادية على المواطنين الأقل دخلا.

وأشاد صندوق النقد الدولي، وعدد من المؤسسات المالية الدولية، بمسار الإصلاحات الاقتصادية في مصر، مؤكدا أن "مصر تسير على الطريق الصحيح"، خاصة مع زيادة معدلات النمو لأعلى مستوى في نحو 10 سنوات، والسيطرة على عجز الموازنة والتضخم، وخفض معدلات البطالة

كل ما تريد معرفته عن الأسعار الجديدة للبنزين والمنتجات البترولية (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان