إعلان

في 48 ساعة.. "حماية المستهلك" يتلقى 2450 شكوى بالإسكندرية

03:55 م الثلاثاء 30 يوليه 2019

تموين الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

قال محمد سعد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، إن إجمالي الشكاوى التي تلقاها جهاز حماية المستهلك بلغت نحو 2450 شكوى من مواطنين ضد التجار، وذلك في 48 ساعة فقط، هي فترة عمل المبادرة في المحافظة.

وأضاف "سعد الله" في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، أن غرفة عمليات حماية المستهلك التي أقيمت بالصالة المغطاة لنادي الاتحاد السكندرية، تابعت الشكاوى المقدمة للعمل على حلها بشكل فوري، لافتا إلى أن الإسكندرية ستشهد تفعيل أول جهاز لتلقي الشكاوى إلكترونيا، ومن المنتظر أن يتم وضعه في ميدان محطة الرمل على أن تعمم التجربة بعد ذلك في المنشآت التجارية الكبرى والميادين العامة.

وأشار وكيل الوزارة إلى أنه في حالة وجود مشكلة تتعلق بجودة الخدمات أو المنتجات لدى التجار، يمكن لأي مواطن الاتصال بالرقم الساخن 19588 لتلقي الشكاوى الخاصة بحماية المستهلك، أو إرسال الشكوى عن طريق واتساب على الرقم 01281661880.

وأوضح أن الجزء الخاص بتلقي الشكاوى يأتي بالتوازي مع تنفيذ حملات مشتركة تضم أجهزة "التموين، جهاز حماية المستهلك، مباحث التموين، الصحة، الطب البيطري، السياحة، التفتيش الصيدلي، الأحياء" و التي شملت أحياء الإسكندرية و أسفرت عن ضبط عدد من المخالفات أهمها ضبط أدوية منتهية الصلاحية و مجهولة المصدر و منتجات لحوم فاسدة.

فيديو قد يعجبك: