إعلان

شبكة كاميرات لمراقبة الكليات بجامعة المنيا

02:06 م الثلاثاء 30 يوليه 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد المواجدي:

قال الدكتور مصطفى عبد النبي رئيس جامعة المنيا، إنه جرى تركيب كاميرات مراقبة بجميع مباني المدن الجامعية بالمداخل والمخارج، وتغطي المناطق المحيطة بها، لتصبح الجامعة قد انتهت تماماً من استكمال منظومة كاميرات المراقبة بها.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الجامعة، اليوم الثلاثاء، بحضور الدكتور محمد جلال حسن نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورأبو بكر محيي الدين، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وعمداء الكليات، ومدير مركز ضمان الجودة والاعتماد، والمدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة، والمستشار القانوني، وأمين عام جامعة المنيا، وأعضاء المجلس.

وأعلن رئيس الجامعة، بدأ الدراسة بالعام الجامعي 2019/2020 في الحادي والعشرين من سبتمبر القادم، طبقاً للخريطة الزمنية المقترحة من المجلس الأعلي للجامعات، مشدداً علي ضرورة إعلان الجداول الدراسية للطلاب قبل بدء العام الدراسي الجديد بأسبوع علي الأقل؛ حفاظًا على انتظام الدراسة منذ أول أيامها.

وأشار إلى التزام الكليات بإعلان جداولها للطلاب مبكرًا يُعد مقياسًا لبناء جسور الثقة والالتزام بين الجامعة وطلابها، مؤكداً أن الجامعة تعمل علي اتاحة خدمة الـ"واي فاي" لأبنائها الطلاب بالكليات خلال اليوم الدراسي، للقراءة والاطلاع، ولتوفير أكبر قدر من المعلومات عبر شبكة الانترنت ومحركات البحث بجانب الدراسة الجامعية، وذلك استمرارًا لتطوير الخدمات التعليمية التي تقدمها الجامعة لطلابها.

كما وافق المجلس، على فتح باب التقدم للدراسات العليا بجميع كليات الجامعة للعام الجامعي 2019/2020 اعتباراً من الثامن عشر من أغسطس القادم علي أن يستمر التقدم لمدة شهر كامل، حتى الثامن عشر من سبتمبر، طبقاً للشروط المعلنة بكل كلية، علي أن يكون التقديم إلكترونياً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان