إعلان

تخصص مسنين.. ضبط لص بطاقات الصرف الآلي في الإسكندرية

12:55 م الإثنين 29 يوليو 2019

ماكينات الصرف الآلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

ألقت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، اليوم الاثنين، القبض على عاطل، استولى على بطاقات "فيزا كارد" الخاصة بكبار السن، بزعم مساعدتهم، وصرف مبالغ مالية من حساباتهم بلغت 100 ألف جنيه.

وردت معلومات لضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، بقيام عاطل 57 عاما، مقيم بدائرة قسم شرطة محرم بك، سبق اتهامه فى 5 قضايا "نصب، أموال عامة، تبديد" بمزاولة نشاطاً إجرامياً تخصص في ارتكاب حوادث النصب على المواطنين من كبار السن.

أكدت التحريات صحة المعلومات وقيام المتهم بإيهام المجني عليهم بمساعدتهم في صرف المبالغ المالية خاصتهم من ماكينات الصرف الآلي والاستيلاء على "بطاقات الفيزا كارد" عقب إطلاعه على أرقامها السرية، واستبدالها بأُخرى تالفة.

وكشفت التحريات اتخاذ المتهم من دائرة قسم شرطة أول الرمل مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي، مستخدماً في ذلك سيارة ملاكي "مستأجرة".

وعقب تقنين الإجراءات، ألقي القبض على المتهم، واعترف بممارسة نشاطه على النحو المشار إليه.

وأضاف بارتكابه 5 وقائع بذات الأسلوب بدائرة قسمي شرطة "أول الرمل – الجمرك"، وبلغ اجمالي المبالغ المالية المستولى عليها 100 ألف جنيه.

أرشد المتهم عن 5 كروت فيزا كارد تالفة والسيارة الملاكي المستخدمين في ارتكاب الوقائع، وبطاقة "فيزا كارد" باسمه مودع بها 25 ألف جنيه، بأحد البنوك، و2هاتف محمول".حرر المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: