إعلان

من الإسكندرية لشرم الشيخ.. تفاصيل رحلة التحقيق مع قاتلة طفلها

11:41 ص الإثنين 15 يوليه 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد

أحال المستشار خالد عيد المحامي العام لنيابات جنوب سيناء، اليوم الإثنين، "د.ع " إلى محكمة الجنايات، لاتهامها بقتل طفلها "مالك" بتهمة القتل العمد.

وتعود وقائع القضية إلى 25 مايو الماضي، حين تلقى اللواء أحمد أبو عقيل مدير أمن جنوب سيناء، إخظارًا من اللواء مدحت السقا مدير إدارة البحث الجنائي، بالعثور على جثة لطفل غريق أمام شاطئ الفنار بشرم الشيخ.

وتمكنت المباحث من تفريغ كاميرات المراقبة والتي كشفت أن الأم "د.ع"، وراء ارتكاب الجريمة.

وخلال ساعات جرى ضبط المتهمة، واعترفت بقتل طفلها لخلافات أسرية، وهروبها من الإسكندرية دون إصدار شهادة ميلاد للطفل، على الرغم من أنها متزوجة رسميا وكانت تتحايل على الجميع من أجل تطعيم الطفل في المراكز الطبية التي توجد بشرم الشيخ.

وكشفت تحريات المباحث، أن المتهمة متزوجة رسميا منذ عام 2016 من شخص يقيم في محافظة الإسكندرية، بعقد مسجل في مصلحة الأحوال المدنية.

وعقب إنجابها الطفل "مالك" القتيل، هربت به إلى شرم الشيخ بسبب خلافات أسرية بينها وبين زوجها، وأقامت بشقة صحبة الطفل.

كما أكدت التحريات أن المتهمة كانت تعمل في عدة مناطق منها ملاهي ليلية ومراكز صحية، وتبين أنه سبق اتهامها في عدة قضايا مثل التحريض على الفجر والسكر والضرب.

وأكدت أقوال جيران المتهمة، أنه قبل الحادث بساعات كان الطفل القتيل "مالك" يلعب في شقة جارتها، وطلبت المتهمة أن تصطحب الطفل بحجة أنها معزومة على الإفطار في الخارج، واكتشفوا بعد ذلك وفاة الطفل مالك غرقا بشاطئ الفنار.

وأكد الطب الشرعي الذي ناظر الجثة وأخذ عينة الحامض النووي (DNA) أن الوفاة نتيجة اسفكسيا الغرق، ولا توجد أثار خنق.

وحصل الطب الشرعي على عينة الحامض النووي للأم والأب والطفل لتحليلها ومطابقتها.

فيديو قد يعجبك: