إعلان

الرابع على الدبلومات الفنية: حزينة لعدم اتصال الوزير

08:15 م الإثنين 01 يوليو 2019

اوائل الدبلومات الفنية من ابناء الدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

"حزينة لعدم اتصال الوزير بي وتوقعت أن أكون بين الأوائل"، بتلك الكلمات التى اختلطت مشاعر الفرح فيها بالحزن، عبرت فاطمة فتحي عبدالمقصود عشري، الطالبة بمدرسة بني عبيد التجارية المشتركة، والحاصلة على المركز الرابع مكرر على مستوى الجمهورية "الدبلومات الفنية التجارية نظام ثلاث سنوات" بمجموع 570 درجة بنسبة 98,2% عن دهشتها لعدم اتصال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والعالي الفني بها.

وقالت فاطمة لـ"مصرواي"، إنها علمت أنها ضمن أوائل الجمهورية للدبلومات الفنية عن طريق الإنترنت ولم يتم الاتصال بها من الوزير كباقى الأوائل، مؤكدة أنها توقعت أن تكون بين المتفوقين، فقد كانت تذاكر دروسها بجدية بجانب الدروس، مؤكدة: "المنافسة كانت قوية".

وأضافت لأنها كانت قد تحدت زملائها الذين التحقوا بالثانوية العامة، نظرا لكونهم اعتبروها أقل منهم، مادفعها لتكثيف الدراسة.

وأشارت إلى أنها أثبتت للجميع أن من يلتحقون بالدبلومات الفنية متفوقين، وبإمكانهم الحصول على درجات مرتفعة، مضيفة أنها كانت تتمنى أن تلتحق بمعهد فنى صحي، حيث كان يروى لها أبناء قريتها الذين دخلوا المعهد عن صعوبة الدراسة به.

وأوضحت أنها بعد حصولها على المركز الرابع على مستوى الجمهورية، وجدت أن المعهد الفنى الذى كانت تحلم به أقل بكثير من الكليات، ولكنها ستدخله وستحقق حلمها التى سعت إليه.

وأكدت أنها تهدى نجاحها وتفوقها إلى روحي والدها ووالدتها، الذين توفيا وهي فى سن صغير، مشيرة إلى أنها فقدت والدها وهي في الصف الخامس الابتدائي، ولحقت به والدتها وهي بالصف الثالث الإعدادي، وتعيش مع شقيقها الأكبر شعبان وشقيقها الأصغر محمد، والذين يشجعونها دائما على النجاح والتفوق بالإضافه إلى 3 شقيقات متزوجات.

فيديو قد يعجبك: