إعلان

محافظ القليوبية: إنشاء كوبري جديد في مدخل قرية جمجرة ببنها

06:40 م الإثنين 24 يونيو 2019

محافظ القليوبية خلال اجتماع

القليوبية - أسامة علاء الدين:

عقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم الاثنين، اجتماعًا لمناقشة الإجراءات التنفيذية لإنشاء كوبري جديد في مدخل قرية جمجرة لخدمة المواطنين والشركات التي تقع في نطاق المنطقة كجانب من المشاركة المجتمعية وذلك بعد الحصول على الموافقات اللازمة من قبل وزارة الري وعمل دراسة هندسية للكوبري لتحديد الميزانية المطلوبة لتنفيذه.

حضر الاجتماع الدكتور عواد أحمد السكرتير العام، ومدير مديرية الطرق ورئيس مدينة بنها ومدير عام الشئون المالية ومستشار المحافظ للشئون الهندسية والمكتب الفني.

يذكر أنه جرى التنسيق لبدء ترميم كوبري جمجرة الجديدة التابعة لمركز ومدينة بنها، مع وزارة الري وجرى الحصول على الموافقات اللازمة لضمان عدم تعطيل الحركة المروية طوال فترة الترميم، وتبلغ التكلفة الإجمالية للترميم مليون جنيه تقريبا مساهمة من إحدى شركات المياه.

كما أكد المحافظ خلال الاجتماع أن الهيئة العامة للطرق والكباري تقوم بإنشاء طريق بديل بالبر الشرقي للرياح التوفيقي بداية من قرية جمجرة وحتى مدينة المنصورة بطول 18 كم وتم معاينة الطريق من قبل لجنة من الهيئة العامة للمساحة على أن يتم التنفيذ في الخطة المالية 2019/2020.

فيديو قد يعجبك: