إعلان

محافظ سوهاج: إنشاء كوبري لربط ميداني "الثقافة والعروبة"

11:10 ص الخميس 02 مايو 2019

الدكتور أحمد الأنصاري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:

أعلن الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، اليوم الخميس، عن إنشاء كوبري للربط بين ميداني الثقافة والعروبة بمدينة سوهاج، وآخر في البلينا، وذلك بالتعاون مع الشركة الوطنية للمقاولات العامة التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية، بتكلفة إجمالية قدرها 304 ملايين جنيه.

جاء ذلك خلال توقيع محافظ سوهاج لاتفاقية تعاون مشترك، مع اللواء كرم سالم رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للمقاولات العامة والتوريدات، بشأن إنشاء تلك المشروعات.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، والنائب ممدوح مقلد عضو مجلس النواب، والدكتور أحمد قاسم عميد كلية الهندسة بجامعة سوهاج، والدكتور عمر الحادي المستشار العلمي للمحافظة، والدكتور طلعت علي أستاذ الهندسة بجامعة سوهاج.

وقال محافظ سوهاج إن الاتفاقية الأولى تنص على أن تنفذ الشركة الوطنية للمقاولات العامة أعمال مشروع إنشاء كوبري الثقافة بسوهاج بقيمة إجمالية قدرها 300 مليون جنيها، في مدة تنفيذ 18 شهرا، مضيفا أن الاتفاقية الثانية لتنفيذ وإنشاء كوبري مشاة أعلى ترعة الكسرة بمركز البلينا بقيمة إجمالية قدرها 4 ملايين جنيه، في مدة تنفيذ 8 أشهر، حيث يبدأ تنفيذ المشروعات من تاريخ استلام المواقع، وذلك خلال الأيام القليلة القادمة.

فيديو قد يعجبك: