إعلان

استعدادا لشهر رمضان.. 7 تعليمات من محافظ الإسكندرية لرؤساء الأحياء

01:11 م الثلاثاء 23 أبريل 2019

الدكتور عبدالعزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أصدر الدكتور عبدالعزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، 7 تعليمات وتوجيهات عاجلة لرؤساء الأحياء وشركات المرافق والمديريات الخدمية، وذلك في إطار الاستعدادات لشهر رمضان.

ووجه المحافظ بتنظيم حملات دورية لمراقبة الأسواق والمحال التجارية ومراجعة موقف صلاحية المواد الغذائية المستخدمة خلال شهر رمضان الكريم.

وشدد على ضرورة التأكد من توافر السلع التموينية والخبز واسطوانات البوتاجاز والوقود، مع متابعة مستمرة لأسعار السلع الأساسية والاستهلاكية.

وكلف قنصوة رؤساء الأحياء بالتنسيق مع شرطة المرافق لعمل حملات أمنية لرفع الإشغالات من الطرق العامة والأرصفة وبجوار المساجد، ممنوها إلى ضرورة توفير سيارتين ولودر بكل حي للتدخل السريع لرفع أي إشغالات.

ولفت المحافظ إلى ضرورة مراجعة موقف الإضاءة العامة وإصلاح كافة الأعطال بأعمدة الإنارة بطريق الكورنيش والحدائق العامة والطرق الداخلية.

ووجه شركة كهرباء الإسكندرية بتفعيل عمل الفرق المتنقلة للتدخل في حالة حدوث أي انقطاع للتيار الكهربائي مع تجهيز مولدات للاستخدام الطارئ إن دعت الحاجة.

وأكد المحافظ على شركة مياه الشرب بالمتابعة المستمرة لموقف منسوب مياه الشرب بنطاق المحطات بالمحافظة مع تجهيز عدد من الخزانات المتنقلة للتدخل المباشر، فضلا عن قيام شركة الصرف الصحي بتجهيز فرق من الفنيين المتخصصين بالتجهيزات اللازمة والمعدات.

فيديو قد يعجبك: