إعلان

2 مليون و977 ألف مواطن لهم حق التصويت على استفتاء الدستور بسوهاج

12:24 م الخميس 18 أبريل 2019

أحمد الأنصاري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

قال الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج إن عدد الناخبين بالمحافظة من لهم حق المشاركة في عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، يبلغ 2 مليون و977 ألفًا و18 ناخبًا وناخبة.

وأضاف محافظ سوهاج في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، أن عملية الاستفتاء ستتم في 787 لجنة انتخابية بجميع قرى ومراكز ومدن المحافظة، تحت إشراف قضائي كامل.

وأوضح "الأنصاري" أن أكبر مركز على مستوى المحافظة من حيث عدد المواطنين الذين لهم حق التصويت هو مركز البلينا وذلك بـ 312 ألفًا و267 ناخبًا، يليه مركز المنشاة بعدد 248 ألفًا و116 ناخبًا، ثم مركز دار السلام 246 ألفًا و498 ناخبًا، ومركز طما 246 ألفًا و424 ناخبًا.

وناشد محافظ سوهاج المواطنين بالنزول والمشاركة في الاستفتاء، وظهور المحافظة بالمظهر المشرف، والمساهمة بقوة فى هذا العرس الديمقراطي، لتكون سوهاج من أولى المحافظات على مستوى الجمهورية في نسب التصويت.

وأعلن محافظ سوهاج عن رفع درجة الاستعداد إلى الدرجة القصوى بجميع أجهزة المحافظة والمديريات والوحدات المحلية، مؤكدًا على ضرورة تقديم كافة أوجه الدعم اللوجستي لتسهيل وتيسير سير عملية الاستفتاء، مشددًا على جميع الجهات المعنية بضرورة المتابعة ورصد كافة الأحداث المتعلقة بالاستفتاء مع انعقاد غرفة العمليات بديوان عام المحافظة بصفة دائمة.

فيديو قد يعجبك: