إعلان

مصرع شخصين وإصابة 8 آخرين في مشاجرة على قطعة أرض بالدقهلية

03:27 م الأربعاء 10 أبريل 2019

مشاجرة - صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

لقى شخصان مصرعهما، وأصيب 8 آخرين فى مشاجرة بينهم على ملكية قطعة أرض بقرية هارون التابعة للوحدة المحلية ببرقين بمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.

تلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة، من مستشفى السنبلاوين العام إلى العقيد عصام رضوان، مأمور مركز شرطة السنبلاوين يفيد بوصول شخصين متوفين و8 مصابين بطلقات خرطوش ادعاء مشاجرة.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين بقيادة المقدم أحمد النجار، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ، وتبين وجود نزاع على ملكية قطعة أرض زراعية بقرية هارون التابعة للوحدة المحلية ببرقين، بين كل من "يوسف. ص. ط"، فلاح، ومقيم طرانيس العرب، ويدعي ملكيته.

وكشفت التحريات أن المجني عليه عندما توجه لاستلام الأرض اعترضه عدد من الأهالى، فنشبت بينهما مشاجرة فقام بإطلاق طلقات خرطوش عليهم، ما أدى إلى إصابة 9 منهم، ما دفع الأهالي لمهاجمته وضربه بعصا على رأسه، أدت إلى وفاته فى الحال، فيما توفى أحد المصابين بسبب حالته فور وصوله للمستشفى.

حرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجرى فرض كردون أمني بين القريتين، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بضبط وإحضار عدد من المتورطين فى الواقعة وكلفت المباحث الجنائية بتحرياتها حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك: