إعلان

دورة تدريبية لـ"تعليم الوادي الجديد" على استخدام المنظومة الجديدة

03:29 م الأربعاء 06 مارس 2019

دورة تدريب لمسوئلي it

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

بدأت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، تنفيذ دورة تدريبية لمسؤولي "IT" تستهدف 35 أخصائي تطوير بـ 27 مدرسة ثانوي عام على مستوى المحافظة لمدة يومين، وذلك بمقر مدرسة الثانوية العسكرية بالخارجة.

صرح بذلك الدكتور إبراهيم التداوي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، مؤكدًا أن الهدف من الدورة تطوير أداء أخصائيي التطوير والارتقاء بمستوى المعلمين على استخدام المنظومة الجديدة بجميع مدارس الثانوي على مستوي المحافظة، وذلك استعدادًا لإقامة الامتحان التجريبي الثاني لطلبة الصف الأول الثانوي على استخدام التابلت، كما وصل إلى المحافظة 2006 جهاز تابلت جرى توزيعها بالكامل على الطلبة والمعلمين والموجهين.

وأوضح التداوي، أن الدورة يجري تنفيذها في إطار توجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، لتطوير منظومة التعليم، واتخاذ خطوات جادة لتدريب المعلمين على المنظومة الجديدة باستخدام التكنولوجيا الحديثة.

وأشار إلى تخصيص غرفة نظام "IT" بكل مدرسة وجرى توصيلها بغرفة عمليات الوزارة، وذلك لإرسال واستقبال بيانات الطلبة والمعلمين والموجهين، ما يساهم في سرعة الأداء في المنظومة الجديدة.

فيديو قد يعجبك: