إعلان

"أثارت مواقع التواصل".. ماذا قال الطب الشرعي عن سيدة كفرالشيخ المخنوقة؟

08:00 ص الإثنين 04 مارس 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أمر المستشار محمد عبدالغني، مدير نيابة مركز سيدي سالم في كفرالشيخ، تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفرالشيخ الكلية، انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة "إيمان م."، 35 سنة، ربة منزل، لبيان أسباب وفاتها، والتصريح بالدفن عقب إجراء عملية التشريح.

وتعود التفاصيل عندما تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، ببلاغ من "علاء ف."، 44 سنة، سائق، يفيد بالعثور على والدتهم وزوجته تنزف دماء من أنفها.

تبين من فحص البلاغ بمعرفة الرائد حمدي أبورية، رئيس مباحث مركز سيدي سالم، تحت إشراف اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفرالشيخ، والعميد عبدالفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، أن المتوفاة تعاني من مرض في القلب، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

وبسؤال شقيقيها "طلعت م."، 46 سنة، حاصل على دبلوم، و"جيهان م."، 31 سنة، ربة منزل، قررا بمضمون ما جاء بفحص رجال الشرطة للبلاغ، مضيفين أن شقيقتهما المتوفاة كان محدد لها عملية صمام قلب في مستشفى كفرالشيخ الجامعي يوم 5 مارس الجاري، ولا توجد شبهة جنائية ولم يتهما أحدًا بالتسبب في وفاتها.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1477 لسنة 2019 إداري مركز شرطة سيدي سالم، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.

وتداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" خبر وفاة سيدة تقيم بمركز سيدي سالم، بعد العثور عليها وحول رقبتها آثار خنق وعليها آثار تعذيب بمحل إقامتها بمركز سيدي سالم.

فيديو قد يعجبك: