• بالصور.. محافظ دمياط تكرم الأمهات المثاليات

    02:39 م الخميس 28 مارس 2019

    دمياط - محمد إبراهيم:

    كرمت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة لهذا العام، خلال الاحتفالية التي نظمتها المحافظة بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي، اليوم الخميس، بالقاعة الكبرى بالديوان العام.

    استهلت مراسم الاحتفال بالسلام الجمهورى وتلاوة آيات من القرآن الكريم وعرض تقديمى لقصص كفاح الأمهات المثاليات وجرى تكريم الأم المثالية الأولى على مستوى المحافظة "سومة زكى شريف"، والأمهات المثاليات "زينب حسن محمد البرمبالى" ، و"وفاء إبراهيم البربرى" و "مواجد محمد" و"سناء زكريا السيد محمد" وكذلك تكريم الأمهات المثاليات لأبناء من متحدى الإعاقة "حبيبة محمد حسن الشحات" و" فايزة السيد صقر" و "فايزة حنا يوسف" وسلمت محافظ دمياط الأمهات الجوائز وشهادات التقدير.

    وتقدمت المحافظ بالتهنئة للأمهات المثاليات معربة عن سعادتها لمشاركتها فى هذه الاحتفالية تكريما لجهودهن وكفاحهن من أجل أبنائهن، وتأكيدا على دور الأم المشرف فى نهضة المجتمع فهن بحق عظيمات مصر، كما قدمت الدكتورة منال عوض التحية لكل أمهات مصر ولأمهات الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل رفعة وطننا الغالي.

    وأهدت محافظ دمياط ممثلى الجمعيات والمؤسسات المشاركة في هذا التكريم شهادات تقدير متوجهة لهم بالشكر على دعمهم الاحتفال بالأمهات المثاليات.

    إعلان

    إعلان

    إعلان