إعلان

الإعدام شنقًا لعامل قتل جاره بهدف السرقة في العاشر من رمضان

02:42 م السبت 23 مارس 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

صدقت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، رئيس المحكمة، اليوم السبت، على قرار مفتي الديار المصرية، بالإعدام شنقًا بحق عامل؛ على خلفية اتهامه في القضية رقم 6896 جنايات ثانٍ العاشر من رمضان لسنة 2015، بالاشتراك مع فلاح صديقه في قتل تاجر مواد غذائية جارهما، فيما قضت المحكمة بانقضاء الدعوى ضد المتهم الثاني لوفاته.

كان مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مستشفى "التأمين الصحي" بمدينة العاشر من رمضان، يفيد بوصول "ماجد جابر جورجي" تاجر مواد غذائية في نهاية العقد السادس من عمره، مُقيم بمنطقة "ابني بيتك" بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، جثة هامدة.

وبسؤال زوجة المجني عليه، وتُدعى "مريم لبيب" أفادت بأنها عثرت عليه مقتولًا داخل مسكنهما، فيما تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "صموئيل. ش. ح" 20 عامًا، عامل، و"محروس. ش. ح" 28 عامًا، فلاح، مُقيمان بذات الناحية، حيث استغلا تقدم سن المجني عليه، وهاجما مسكنه لقتله وسرقته، مُستخدمان في ذلك سكينًا أعداه لجريمتهما، فيما جرى ضبط المتهمين، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الزقازيق، وتوفي المتهم الثاني داخل محبسه قبل صدور الحكم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان