إعلان

نائب رئيس جامعة الإسكندرية: ندعم جهود تحسين الصحة العامة في مصر

02:35 م السبت 23 مارس 2019

مؤتمر المعهد العالي للصحة العامة بجامعة الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قال الدكتور مختار يوسف، رئيس جامعة الإسكندرية لشئون الدراسات العليا والبحوث، إن الجامعة تدعم كل الجهود الرامية لتحسين الصحة العامة في مصر.

جاء ذلك في كلمته خلال افتتاح فاعليات المؤتمر الدولي التاسع الذي ينظمه المعهد العالي للصحة العامة، اليوم السبت، تحت عنوان "الصحة في كافة الاستراتيجيات".

وأضاف نائب رئيس جامعة الإسكندرية، إن المؤتمر يشهد حضور العديد من الجهات المعنية بالصحة العامة والتي يمكن أن تتعاون فيما بينها من أجل تحسين صحة أفراد المجتمع المصري.

بدوره، أوضح الدكتور علاء رمضان، نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع، أن الاهتمام بالصحة العامة من أولويات الجامعة على المستوى العلمي والبحثي والخدمي.

وأشار "رمضان"، إلى أن جامعة الإسكندرية كان لها السبق في إنشاء كيان علمي كالمعهد العالي للصحة العامة والذي يضم كوادر متعددة من كافة التخصصات الطبية والهندسية والعلمية والبيئية التي تتكامل معا لتعزيز الصحة.

من جانبها، أكدت الدكتورة أمل الصحن، عميد المعهد العالي للصحة العامة بجامعة الإسكندرية، أن المؤتمر سيشهد جلسات نقاشية لمنظمة الصحة العالمية حول المشاكل الصحية في مصر والسياحة العلاجية بسيوة.

فيديو قد يعجبك: