إعلان

صور| وزير التموين ومحافظ كفر الشيخ يتفقدان قطاع المطاحن

01:42 م الأحد 17 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

تفقد الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأحد، رفقة الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، قطاع المطاحن بالمحافظة، ومراحل الإنتاج من دخول الإقماح حتى إنتاج الدقيق التمويني 82 %.

وقال وزير التموين، إن قطاع المطاحن بمدينة كفر الشيخ تبلغ طاقته الإنتاجية 350 طن دقيق يوميًا ويسهم بنسبة 40% من الدقيق التمويني من احتياجات المحافظة، كما تبلغ السعة التخزينية للصوامع بالموقع 30 ألف طن من الغلال.

وكشف محافظ كفر الشيخ، عن أن شركة مطاحن وسط وغرب الدلتا قطاع كفر الشيخ تجرى فيها مرحلة فرز القمح ودرجة تقييم جودته ثم مرحلتي الميزان، وتفريغ الغلال لتخزينها في الصوامع، ويجرى طحن 175 طن يوميًا من القمح المحلي، ويغطى المطحن 40% من احتياجات المحافظة من الدقيق اللازم للمخابز.

جاء ذلك بحضور اللواء محمد بنداري، السكرتير العام للمحافظة، والمحاسب محمد أبو غنيمة، السكرتير العام المساعد، واللواء أحمد حسنين، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، والدكتور أحمد أبو اليزيد، رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا للسكر والعضو المنتدب، والمحاسب محمد عبد الرحيم، رئيس مجلس ادارة شركة السكر والصناعات التكاملية.

فيديو قد يعجبك: