إعلان

مايا مرسي تبحث مع محافظ أسوان سبل دعم المرأة

07:55 م الخميس 21 فبراير 2019

الدكتورة مايا مرسي ومحافظ أسوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نور العمروسي:

التقت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة- خلال زيارتها لمحافظة أسوان، اليوم- اللواء أركان حرب أحمد إبراهيم محافظ أسوان، بمقر فرع المجلس في المحافظة.

ورحبت "مايا"- في بداية اللقاء باللواء أحمد إبراهيم معربة عن سعادتها بزيارته لمقر الفرع اليوم واهتمامه شخصيًا بالتعرف عن قرب علي الجهود التي يقوم بها فرع المجلس للنهوض بالمرأة والإطلاع على العقبات والتحديات التي تواجهه، مؤكدة أن زيارته اليوم للفرع تعطي دفعة كبيرة للقيام بالمزيد من العمل من أجل النهوض بالمرأة والأسرة الأسوانية.

من جانبه، رحب اللواء أركان حرب أحمد إبراهيم بزيارة الدكتورو مايا للمحافظة، مشيدًا بجهود الفرع على أرض أسوان، متمنيًا مزيد من التعاون بين المحافظة والفرع من أجل النهوض بالمرأة في أسوان في جميع المجالات.

ودعا الفرع إلى الإستمرار في الجهود التي يقوم بها من أجل توعية المواطنين والسيدات بحمله" 100 مليون صحة"، معربا عن أمنيته في تحقيق محافظة أسوان أعلي نسبة مشاركة بين المحافظات في الحملة.

في ختام زيارته لمقر الفرع، قدمت مايا مرسي "درع المجلس" للمحافظ تكريمًا له على دعمه جهود الفرع بالمحافظة، متمنيةً له التوفيق في المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقه للنهوض بأسوان.

فيديو قد يعجبك: