• "الحكاية فيها دجال".. كنز أثري وراء مصرع عامل بكفرالشيخ

    06:28 م السبت 16 فبراير 2019
    "الحكاية فيها دجال".. كنز أثري وراء مصرع عامل بكفرالشيخ

    ارشيفية

    كفرالشيخ - إسلام عمار:

    قاد غياب نجار مسلح عن منزله في قرية العجوزين التابعة لمركز دسوق، رجال المباحث في مديرية أمن كفرالشيخ، لكشف قيام عدد من الأشخاص بالتنقيب عن الآثار، في حفرة عمقها 8 أمتار أسفل منزل بقرية "باز" التابعة لمركز دسوق.

    وتبين مصرع الشخص مُبلغ بغيابه "إ. ع."، 30 سنة، نجار مسلح، إثر انهيار الحفرة عليه، فيما انتشل رجال الحماية المدنية، بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، جثته من الحفرة، ونقلت إلى مشرحة مستشفى دسوق العام.

    تعود القصة عندما تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من العميد سعد سليط، مأمور مركز شرطة دسوق، ببلاغ من "عزة ع."، 32 سنة، ربة منزل، بغياب شقيقها، منذ الأربعاء الماضي، ولم تتهم أحدًا أو تشتبه في غيابه جنائيًا.

    وشكّل اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن كفرالشيخ، فريق بحث جنائي ترأسه العميد عبد الفتاح المنشاوي.

    وكشفت التحريات عن أن آخر شخص شوهد بصحبته "محمد ع."، 35 سنة، سائق، ويقيم في قرية النوايجة دائرة المركز، وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات أكدت أنه وراء اختفاء المبلغ بغيابه، وألقي القبض عليه.

    وبتطوير مناقشته اعترف باستئجار خاله "أ.ع" 30 سنة، مهندس، ويقيم بقرية شابة دائرة مركز دسوق، منزلًا بقرية "باز"، بعدما أوهمه دجال أن المنزل أسفله كنز أثري ومقبرة فرعونية مليئة بالكنوز، نظرًا لقرب المنزل والعزبة من منطقة تل الفراعين "بوتو" الأثرية.

    وأضاف في اعترافاته أمام العقيد أيمن بكري، رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفرالشيخ، والمقدم عمرو علام، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، أنه اتفق مع المتغيب على أعمال الحفر أسفل المنزل، إلا أن الحفرة أنهارت عليهما، وأسفرت عن وفاة المتغيب في الحال، ونجاته هو منها.

    تحرر عن ذلك المحضر رقم 1552 لسنة 2019 إداري مركز شرطة دسوق، فيما تستكمل النيابة العامة تحقيقاتها في الواقعة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان