• "تعليم السويس" تؤجل توزيع "التابلت" وتطلب كمية إضافية

    09:15 م الإثنين 11 فبراير 2019
    "تعليم السويس" تؤجل توزيع "التابلت" وتطلب كمية إضافية

    التابلت

    السويس حسام الدين أحمد:
    قررت سلمي الشاعر القائم بأعمال مدير التعليم في السويس، إرجاء توزيع أجهزة "التابلت" التعليمي على طلاب الصف الأول الثانوي لنهاية الأسبوع الجاري، وذلك لمخاطبة الوزارة من أجل توفير أجهزة إضافية لطلاب التعليم الخاص.
    وأكد مصدر في "تعليم السويس" أن المحافظة تضم 3800 طالبًا مقيدًا بالصف الأول الثانوي في مدارس التعليم العام، و990 طالبًا في التعليم الخاص، بينما الأجهزة الموجودة في مخازن مديرية التربية والتعليم لا تتجاوز 4200 جهازًا.
    وأضاف المصدر، أن الكمية التي وصلت تغطي عدد الطلاب، لكن القرارات الجديدة بتسليم الجهاز إلى مديري المدارس ووكلائها، وأخصائي التطوير التكنولوجي، سوف يسبب عجزًا في عدد الأجهزة ما تسبب في تأجيل التسليم لحين وصول أعداد إضافية.
    وأشار إلى أن المديرية أخطرت الإدارات التعليمة الثلاث شمال وجنوب والجناين، بإبلاغ الطلاب سداد مبلغ 100 جنيه في مكتب البريد، كوثيقة تأمين مبدئية للتابلت، مع تسليم كل طالب إقرارًا، يوقع عليه هو وولي أمره، ويلزم الأخير بصيانة التابلت إذا تعرض لعطل، وسداد قيمة الجهاز إذا فقده الطالب.
    واستطرد المصدر أن عدد من أولياء الأمور ترددوا على المدارس الثانوية ووقعوا على استلام التابلت، ثم حصلوا على التعهد، بعد علمهم بتأجيل التسليم إلى يوم الخميس المقبل، على أن يسلموا التعهد قبل تسلم أبنائهم الأجهزة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان