إعلان

محافظ البحيرة: حصر العمالة الزائدة وإعادة توزيعها لسد العجز

03:12 م الإثنين 11 فبراير 2019

اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:

قرر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، تشكيل لجنة من الشئون المالية والإدارية بالمحافظة، لحصر العمالة الزائدة بكافة المشروعات، وإعادة توزيعها على المشروعات الأخرى التي تعاني من العجز، وتفعيل اللجنة العليا لإحكام الرقابة والسيطرة والإشراف الكامل على المشروعات.

جاء ذلك، خلال اجتماع اللجنة العليا للمشروعات اليوم الإثنين، بمجمع دمنهور الثقافي، بحضور عبد الرحمن الشهاوي السكرتير العام، والمديرين التنفيذيين للمشروعات، ومديري الشئون المالية والإدارية والقانونية، والتخطيط والمتابعة ومراقب عام الحسابات بالمحافظة، والذي شهد استعراض، إيرادات ومصروفات كل مشروع وموقفه المالي، وأهم المعوقات التي تواجهه.

وشدد "آمنة"، لى أنه لن يقبل بأي خسائر مالية، أو عمالة زائدة داخل أي مشروع، وطالب بإعادة هيكلة مجالس الإدارات، وتعديل اللوائح لتعظيم إنتاجية تلك المشروعات، والمساهمة في الوفاء بالتزامات المحافظة، والسير في استكمال برامج وخطط التنمية والمشروعات الاستثمارية الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة.

كما وجه، بضرورة الانتهاء من كافة التكليفات التي تم إقرارها بخصوص مشروع عاداه للثروة الحيوانية والنباتية بسيدي غازي بكفر الدوار، وشراء رؤوس الماشية اللازمة لأعمال التطوير وتنمية المشروع، وإنشاء خط إنتاج أعلاف لسد احتياجات المشروع.

فيديو قد يعجبك: