إعلان

بالصور.. محافظ أسيوط يستقبل وكيل وزارة التربية والتعليم

12:27 م الإثنين 23 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، على تفعيل الأنشطة المدرسية الرياضية والثقافية والفنية وغيرها لاكتشاف المواهب وتسليط الضوء عليها وتكريم المتفوقين، لافتاً إلى ضرورة تفعيل دور أقسام المتابعة الميدانية بالإدارات التعليمية والاهتمام بحل ما يتم رصده من مشكلات أو مخالفات أثناء متابعة العمل.

جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع قيادات التربية والتعليم، بحضور صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور محمد السيد وكيل المديرية، وعبد الناصر حامد مدير التعليم العام ومحمد عبد المحسن مدير عام جهاز الخدمات، ومحمد النمر مدير عام ادارة التعليم الفني، وهويدا الطماوي مدير عام التعليم الخاص بالمديرية ونقيب المعلمين، ومديري الإدارات التعليمية بالمحافظة.

وأشار محافظ أسيوط، إلى استمرار الزيارات والجولات المفاجئة على المدارس للوقوف على أهم المشاكل التي تواجه العملية التعليمية والاطمئنان على سير العمل ومدى تقديم هذه الخدمة التربوية والتعليمية بالقرى والنجوع مؤكدًا على أن مكتبه مفتوح للجميع على أن تكون الاجتماعات بقيادات التعليم دورية لمناقشة كافة القضايا المتعلقة بهذا القطاع الهام.

كما استمع المحافظ لعدد من الطلبات والمقترحات من مديري الإدارات والمدارس موجهًا بوضع حلول عاجلة لها والأخذ في الاعتبار للأفكار والمقترحات لتنفيذها طبقاً للإمكانات المتاحة.

فيديو قد يعجبك: