إعلان

محافظ الشرقية ورئيس جامعة الزقازيق يشاركان في قافلة طبية بقرية "الزرزمون"- صور

04:18 م السبت 30 نوفمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية– فاطمة الديب:

شارك الدكتور عثمان شعلان، رئيس جامعة الزقازيق، يرافقه الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم السبت، في فعاليات القافلة الشاملة التي جرى تنظيمها بقرية "الزرزمون" التابعة لدائرة مركز ومدينة ههيا.

ترأست القافلة الدكتورة نهلة الجمال، المشرف العام على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الزقازيق، وضمت قافلة طبية بشرية، وأخرى بيطرية، بالإضافة إلى عقد دورة تدريبية على المشغولات اليدوية والإكسسوارات وأعمال التطريز، وندوة توعوية عن الوقاية من أورام الثدي، والتوعية بأهمية الكشف الدوري للاطمئنان على صحة المرأة.

وأشاد محافظ الشرقية، بالتنظيم وتنوع التخصصات للخدمات المُقدمة خلال القافلة، مؤكدًا على أن جامعة الزقازيق تساهم بشكل كبير وفعال في خدمة المجتمع.

من جانبه، وجه الدكتور عثمان شعلان، رئيس جامعة الزقازيق، بضرورة توفير وصرف ما يلزم من الأدوية في 13 تخصص طبي، ضمتهم القافلة، وذلك من خلال الصيدلية المرافقة للقافلة، موضحًا أن الجامعة تعمل جاهدة لتقديم خدماتها المجتمعية المتميزة، لتساهم في توفير حياة كريمة للمواطنين، وأنها مستمرة وتواصل تنظيم قوافلها بالقرى والكفور الأكثر احتياجًا.

وقالت الدكتور نهلة الجمال، رئيسة القافلة، إن القافلة نُظمت بالتعاون مع الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية والجمعيات بمركز ومدينة ههيا، وذلك بالتنسيق مع إدارة مشروعات البيئة بالجامعة، بحضور الدكتور عبدالسلام عيد، عميد كلية الطب البشري، والدكتور مجدي جاويش، وكيل كلية الطب لشئون البيئة.

فيديو قد يعجبك: