إعلان

خصومات حقيقية وإقبال على الشراء في عروض "البلاك فرايداي" بأسيوط

06:43 م الجمعة 29 نوفمبر 2019

البلاك فرايداي في أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

شهدت بعض الأسواق والمحال التجارية في محافظة أسيوط، إقبالًا كثيفًا من المواطنين، تزامنًا مع تخفيضات ما يعرف "تخفيضات الجمعة البيضاء" أو يوم "البلاك فرايدي".

ورصدت جولة أجراها "مصراوي" في الأسواق، مدى الإقبال على المحال التجارية.

محمد توفيق، أحد الأهالي بأسيوط يقول: "أنا نزلت اشترى كوتشي في الجمعة البيضاء، والأسعار انخفضت من 40 لـ60% ودي حاجه كويسة إن المحال التجارية بالمحافظة تشارك في التخفيضات".

وأضاف روماني زكي، أنه استطاع شراء حذاء بسعر 120 جنيه، ولكن بعد الخصم دفع 50 جنيهًا فقط، مؤكدا أنه لم يكن يتوقع أن تنخفض الأسعار داخل محال أسيوط.

وأوضح أحمد محمود، أحد الأهالي بأسيوط، "نزلت النهاردة لشراء أحذية برفقة 3 أطفال، تزامنًا مع تخفيضات الجمعة البيضاء، وبالفعل اشتريت الأحذية من 100 لـ50 ومن 80 لـ40 جنيه"، مؤكدًا أن التخفيضات التي أعلنت عنها المحال التجارية عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي حقيقية وليست مجرد إعلانات فقط.

وقالت رنا علي، إنها اشترت بعض الملابس الشتوية بتخفيضات وخصومات تصل لـ40% خلال "الجمعة البيضاء"، مشيرة إلي أن المحال التجارية قدمت عروضًا وتخفيضات مميزة في ذلك اليوم".

وأشار مدير أحد المحال التجارية بأسيوط، إلى أن أسعار الملابس والأحذية انخفضت بنسبة 50% عن الأيام الماضية، وهو ما وجد قبولًا لدى المواطنين الذين توافدوا على الشراء تزامنًا مع تخفيضات الجمعة البيضاء.

جدير بالذكر أن الجمعة البيضاء هو حدث سنوي في الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر من كل عام، ويأتي في اليوم الذي يلي "عيد الشكر" في الولايات المتحدة، ويُطلق عليه في الغرب "الجمعة السوداء"، أو الـ"Black Friday"، وفي مصر "الجمعة البيضاء".

فيديو قد يعجبك: