"لحقوه في لحظة".. إصابة عامل أنزلق بين الرصيف والقطار بكفر الشيخ

02:08 ص الأربعاء 13 نوفمبر 2019
 "لحقوه في لحظة".. إصابة عامل أنزلق بين الرصيف والقطار بكفر الشيخ

محطة دسوق - أرشيفية

كفر الشيخ- إسلام عمار:

أصيب عامل يقيم بمحافظة البحيرة، الثلاثاء، بكسور وجروج وسحجات في أنحاء متفرقة بالجسم إثر إنزلاق قدماه أسفل قطار أثناء دخوله محطة قطار دسوق بكفر الشيخ للرسو فيها.

تلقى العميد عصام مصطفى، مأمور قسم شرطة النقل والمواصلات بكفر الشيخ، إشارة من نقطة شرطة محطة قطار دسوق، بإصابة عامل بجروح وسحجات إثر انزلاق قدماه أسفل القطار القادم من محطة قلين، أثناء دخوله محطة قطار دسوق للرسو فيها برصيف رقم 2 خط البحيرة، تمهيدا للإقلاع من المحطة متجها إلى محطات محافظة البحيرة.

وبالاستعلام عن المصاب تبين أنه يدعى "مختار ع.ع.ع"، 35 سنة، عامل، ويقيم بقرية الخزان، التابعة لمركز الرحمانية بمحافظة البحيرة، فيما جرى نقله إلى مستشفى دسوق العام، لتلقيه العلاج اللازم، وتبين من التقرير الطبي للمصاب إصابته بجروح وسحجات بأنحاء متفرقة بالجسم، واشتباه كسر بالقدم اليسرى.

كشفت تحريات المقدم محمد جاويش، رئيس مباحث قسم شرطة النقل والمواصلات بكفر الشيخ، عن محاولة العامل المذكور لاستقلال لقطار رقم 467 القادم من محطة قطار قلين، أثناء دخوله محطة قطار دسوق وقبل وقوفه برصيف المحطة للرصو فيها فأنزلقت قدماه ما بين القطار ورصيف المحطة، ما أدى إلى إصابته بالإصابات السابق ذكرها.

وأكد شهود عيان من المواطنين أثناء تواجدهم على محطة قطار دسوق، أن الركاب أنقذوا العامل في اللحظات الأخيرة قبل سقوطه أسفل القطار، عقب إنزلاق قدماه ما بين رصيف المحطة والقطار.

حرر عن ذلك المحضر رقم 2 / 541 لسنة 2019 أحوال نقطة شرطة محطة قطار دسوق، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 22082

    عدد المصابين

  • 5511

    عدد المتعافين

  • 879

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 5991359

    عدد المصابين

  • 2634954

    عدد المتعافين

  • 365262

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان