إعلان

بالتعاون مع السفارة الكندية.. فرص عمل لربات البيوت بدمياط

03:01 م الأربعاء 16 أكتوبر 2019

وفد السفارة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم

استقبلت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، اليوم الأربعاء، كيريل ايوردانوف، مستشار ورئيس قسم التنمية والشئون الدولية بالسفارة الكندية بالقاهرة، وإيمان عمران، رئيس فريق دعم عمل المشاريع الصغيرة والمتوسطة بالسفارة، ووفد من قسم الشئون الدولية بكندا، وماري غنيون، نائب المدير العام بمصر والمغرب، إلى جانب ممثلين من منظمة العمل الدولية، وشركة "ميثانكس" لإنتاج الميثانول.

تناول اللقاء تسليط الضوء على مبادرة "وظائف لائقة لشباب مصر" والتي تتبناها السفارة الكندية ومنظمة العمل الدولية، بالشراكة مع "ميثانكس" والتي تهدف إلى مساعدة شباب المحافظة في الحصول على فرص عمل جديدة.

وقالت المحافظ، إنه جرى بدء العمل بهذا البرنامج منذ ستة أشهر، من الجدول الزمنى المحدد لمدة عامين، وجرى عرض بعض القضايا التي يمكن أن يدعمها هذا البرنامج والأنشطة المخطط تنفيذها تحت مظلته، بالإضافة إلى عرض بعض البرامج الأخرى التي يجري تنفيذها بمصر.

وبينت، أنه جرى مناقشة آليات تعزيز أوجه التعاون المشترك لدعم المشروعات الصغيرة، ومساعدة أصحاب المشروعات في تطوير أعمالهم.

ودعت المحافظ، ممثلي السفارة الكندية ومنظمة العمل الدولية، بالعمل نحو دعم المشروعات الصغيرة للسيدات بمدينة عزبة البرج، لتمكينهن اقتصاديًا، خاصة مع طبيعة المدينة الساحلية، إذ يعمل الرجال بمهنة الصيد مما يحتم سفرهم لفترات طويلة، وكذلك دعم الأنشطة والبرامج المختلفة للشباب بمحافظة دمياط.

فيديو قد يعجبك: