إعلان

استدرجته مقابل 200 جنيه.. تفاصيل ذبح طفل لسرقة "توك توك" بالخانكة

11:27 ص الأربعاء 16 أكتوبر 2019

جثة طفل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية، بالتنسيق مع الأمن العام بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، غموض واقعة العثور على جثة سائق "توك توك" يبلغ من العمر 15 عامًا، جرى ذبحه وطعنه لسرقة المركبة الخاصة به.

وكشفت التحريات، أن ربة منزل استدرجته بحجة توصيلها لكوبري الرشاح بالخانكة، بالاتفاق مع 3 عاطلين وسرقوا "التوك توك".

جرى ضبط ٣ من المتهمين، وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط متهم هارب، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بالتصريح بدفن الجثة عقب مناظرة الطب الشرعي، وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، وكلفت المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة وضبط متهم الهارب.

تلقى العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، إخطارًا من قسم شرطة الخانكة، بقيام عامل بالإبلاغ عن غياب نجله "س. ر" ١٥ سنة، عقب خروجه للعمل على "توك توك" ملك أحد الجيران.

بتشكل فريق بحث بأشرف اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي، وقيادة العميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية، نجح رجال المباحث في تحديد هوية المتهمين وهم "م. س" ربة منزل،، و٣ عاطلين هم "ر.ن"، و"س. ه" ، و"س. س".

جرى استهداف المتهمين، وضبط ٣ منهم، واعترفت المتهمة الأولى بسابق تعرفها على المتهم الرابع "هارب" أثناء عملهما بإحدى مزارع الدواجن، واتفاقهما على سرقة المجنى عليه، واقتصار دورها على استدراجه بزعم توصيلها لناحية كوبرى الرشاح، واعترضه باقي المتهمين.

وأضافت المتهمة في اعترافاتها: " أجبروه على النزول من "التوك توك"، إلا أن المجني عليه قاومهم، فأجهز المتهم الثالث عليه بسلاح أبيض، محدثاً به الإصابات التي أودت بحياته واستولوا على التوك توك، ولاذوا بالفرار".

وأنهت المتهمة اعترافاتها: "حصلت من المتهمين على ٢٠٠ جنيه، لحين بيع "التوك توك"، واقتسام ثمنه".

أيد باقي المتهمين أقوال المتهمة الأولى، وأكدوا أن "التوك توك" بحزة المتهم الهارب.

فيديو قد يعجبك: