• تشكيل لجان بشمال سيناء لحصر الموارد المالية والأصول الخاصة بالمحافظة

    05:08 م الأربعاء 09 يناير 2019
     تشكيل لجان بشمال سيناء لحصر الموارد المالية والأصول الخاصة بالمحافظة

    اللواء محمد عبدالفضيل شوشة

    شمال سيناء - أشرف سويلم:

    طالب محافظ شمال سيناء، اللواء محمد عبدالفضيل شوشة اليوم، من رؤساء مجالس المدن بالمحافظة بتشكيل لجنة رئيسية لتنمية الموارد الرئيسية بالمحافظة لحصر جميع الموارد المالية للمحافظة سواء الموارد الحالية أو الموارد الجديدة من خلال حصر الأصول الخاصة بالمحافظة، تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية.

    كما طالب المحافظ بتشكيل لجان فرعية في مجالس المدن برئاسة رؤساء مجالس المدن ومديري الشؤون المالية بالمدن لتنمية الموارد المالية بحيث تنعكس هذه الموارد على المواطن البسيط.

    كما أعلن المحافظ عن تشكيل لجنة برئاسة رؤساء مجالس المدن لتسليم المنقولين من مدينتي رفح والشيخ زويد وحدات بالإسكان الاجتماعي بنظام الإيجار الشهري بقيمة 500 جنيه، تتحمل الدولة منها 400 جنيه ويتحمل شاغري هذه الشقق 100 جنيه فقط رسوم صيانة شهرية، بعد اختيار اللجان المشكلة للمستحقين طبقا للاشتراطات المحددة.

    كما طالب المحافظ بالانضباط الإداري في المصالح الحكومية لصالح حسن سير وانتظام العمل وسرعة الرد على شكاوى المواطنين، كما أصدر المحافظ توجيهاته بدراسة المديونات الخاصة بالجهات الحكومية لدى جهات حكومية أخرى وكيفية سداد هذه المديونات من الميزانيات الخاصة بكل جهة.

     

    إعلان

    إعلان

    إعلان