• إصابة عامل بطلق ناري أثناء محاولة سرقة بالإكراه في بنها

    01:12 م الأربعاء 09 يناير 2019
    إصابة عامل بطلق ناري أثناء محاولة سرقة بالإكراه في بنها

    أرشيفية

    القليوبية - أسامة علاء الدين:

    أصيب عامل بطلق ناري، اليوم الأربعاء، إثر إطلاق شخصين الرصاص عليه في بنها لسرقته بالإكراه، نقل المصاب إلى مسشتفى بنها العام وتولت النيابة التحقيق.

    تلقى المقدم أحمد كمال أبوالعزم رئيس مباحث مركز بنها، بلاغا يفيد بإصابة "م. ع. ع" بطلق خرطوش في الذراع وجرى نقله إلى المستشفى.

    جرى إخطار اللواء رضا طبلية مدير الأمن، فانتقل العميد يحيى راضي رئيس مباحث المديرية، وبسؤال المجني عليه قرر أنه أثناء عودته من أرضه الزراعية مستقلا دراجته النارية بطريق قرية طحلة فوجئ بشخصين مجهولين يستقلان دراجة نارية استوقفاه وشرعا في الاستيلاء على دراجته النارية وعندما قاومهما أطلق أحدهما عيارا ناريا من فرد خرطوش كان بحوزته محدثا إصابته ولم يتمكنا من الاستيلاء على الدراجة النارية خاصته أو أي من متعلقاته الشخصية وهربا.

    تمكن العقيد حسني نصار مفتش المباحث، من التوصل إلى شاهد للواقعة ويدعى "محمود. ي" 23 سنة، نجار مسلح وبسؤاله أيد مضمون ما قرره المبلغ وأضاف باستقلال مرتكبي الواقعة لدراجة نارية بدون لوحات معدنية والفانوس الأمامي لها مكسور.

    جرى تحديد مرتكبي الواقعة وتم ضبطهما وهم كل من "رجب. م" 35 سنة، عاطل والسابق اتهامه في 10 قضايا سلاح ومخدرات وسرقة ومشاجرة وضبط بحوزته السلاح الناري المستخدمة في الواقعة عبارة عن فرد خرطوش، و"أحمد. م" وشهرته "بولكيه" 25 سنة عاطل والسابق اتهامه في 7 قضايا سرقة بالإكراه وضبط بحوزته الدراجة النارية المستخدمة في الواقعة بدون لوحات معدنية وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكابهما الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

    إعلان

    إعلان

    إعلان