مالك محل أدوات بيطرية يعتدي على أعضاء المتابعة التموينية بكفرالشيخ

09:30 م الخميس 03 يناير 2019
مالك محل أدوات بيطرية يعتدي على أعضاء المتابعة التموينية بكفرالشيخ

ارشيفية

كفرالشيخ - إسلام عمار:

اتهم 3 من أعضاء المتابعة التموينية بديوان عام محافظة كفرالشيخ، اليوم الخميس، المدير المسئول عن محل أدوات بيطرية بمدينة سيدي سالم، بالتعدي عليهم وتمزيق ملابس أحدهم، لمنعهم عن أداء مهام عملهم، أثناء ضبطهم عبوات بيطرية محظور تداولها ومغشوشة بالمحل المسئول عنه.

كشفت تفاصيل البلاغ الذي تقدم به "رضا.ع.ع" 40 سنة، موظف بإدارة المتابعة التموينية بديوان عام محافظة كفرالشيخ، وحمل رقم 295 لسنة 2019، جنح مركز شرطة سيدي سالم، عن أثناء قيامه بممارسة عمله، رفقة زميليه في العمل خالد غزالة، ومدحت كساب، عضوي الحملة، بالتفتيش في محل بيع أدوية وأدوات بيطرية، فوجئ بتعدي صاحب المحل عليهم.

وأكد موظف إدارة المتابعة التموينية، في بلاغه أنه وفق توجيههم كلجنة بالتفتيش والمرور على محال بيع الأدوات البيطرية، والتأكد من سلامتها ومراقبة الحالة التجارية بناحية مدينة سيدي سالم، جرى ضبط أحد المحال المتخصصة في ذلك ببيع عبوات بيطرية محظور تدولها ومغشوشة تهدد الثروة الداجنة وتصيب المواطنين بالأمراض.

وأشار إلى أن المدير المسئول عن المحل، دخل في مناقشة حادة معهم، وصلت إلى حد التطاول عليهم بالسباب والشتائم بأبشع الألفاظ، ومزق "جيب" الجاكت الخاص به، معترضًا إياه على مهام عمله ومحاولة منه لمنعهم من ذلك.

وشهدت الواقعة، انتقال العقيد وائل الأشوح، مفتش مباحث مركز شرطة سيدي سالم، والرائد حمدي أبورية، رئيس مباحث المركز، رفقة النقيب أحمد الذكير، معاون مباحث المركز، إلى مكان الواقعة، بعد استغاثة أعضاء حملة المتابعة التموينية بشرطة النجدة، فيما فر المشكو في حقه المسئول عن إدارة المحل هاربًا.

إعلان

إعلان

إعلان