إعلان

المتهم بإشعال النار في زوجته لرفضها العمل خادمة: "كنا بنتدفى"

01:33 م الإثنين 28 يناير 2019

السيدة-المصابة-قبل-نقلها-الى-احد-مراكز-الحروق-

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

اتهمت سيدة في السويس، زوجها العامل بتعذيبها وإشعال النار فيها، لرفضها العمل خادمة في البيوت وتوفير المال له، وألقت مباحث قسم الجناين القبض على الزوج وأحيل للنيابة للتحقيق.

كان اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس تلقى إخطارًا من قسم السويس، يفيد بوصول سيدة مصابة بحروق لمستشفى السويس العام، واتهامها لزوجها بتعذيبها وإشعال النيران فيها لرفضها العمل خادمة.

وأوضح مصدر أمني، أن السيدة وصلت المستشفى برفقه زوجها، وعدد من جيرانها في وقت متأخر ليلة أمس، ونقلت السيدة لغرفة العمليات، وبعد خروجها واستعادة وعيها طلبت تحرير محضر واتهام الزوج.

"جوزي قالي تعالي نروح مشوار في قرية الـ 46، وهناك عذبني وضربني وسط مقابر القرية" تقول السيدة في محضر الشرطة، وتضيف أنه عقب ذلك عاد بها للمنزل بقرية الألبان الجديدة بحي الجناين، وهناك سكب عليها كيروسين وأشعل فيها النيران.

وأضافت السيدة "ن. ح" أن زوجها لا يعمل منذ فترة، وكان يجبرها على العمل في البيوت خادمة لتوفير المال الذي يشتري به مواد مخدرة، واستكملت أنها خشيت من اتخاذ إجراء قانوني ضده في البداية خوفا من مقتلها على يديه، لكن بعد خروجها من العناية المركزة قررت أن تتهمه جزاء لما فعله فيها.

وأنكر "م . م" الزوج في تحقيقات النيابة الاتهامات التي وجهتها زوجته له، وقال "كنا مولعين خشب ندفي بيه قدام البيت، والنار مسكت في هدومها"، مضيفا أنه لو كان يريد قتلها لما نقلها إلى المستشفى.

وفي السياق قال مصدر طبي مسؤول بمستشفى السويس العام، إن السيدة المصابة حالتها خطيرة وطالت النيران وجهها ومنطقة البطن والصدر وأجزاء من ساعديها، وتم نقلها بسيارة إسعاف مجهزة إلى أحد مراكز علاج الحروق بالشرقية نظرا لعدم توافر الإمكانيات الطبية لعلاج الدرجة الثالثة من الحروق في السويس.

فيديو قد يعجبك: