إعلان

بعد ضبطه متلبسا بتقاضي رشوة.. حبس رئيس جمعية زراعية في السويس

10:01 م الثلاثاء 15 يناير 2019

أرشيفية

السويس - حسام الدين أحمد:

قررت نيابة السويس حبس رئيس جمعية الشباب الوطني الزراعية في السويس، 4 أيام بتهمة تقاضي رشوة مالية، وتزوير مستندات ومحررات رسمية.

كانت معلومات وردت أعضاء مكتب الرقابة الإدارية في السويس، تفيد اعتزام المتهم "س.ع" طلب رشوة من أحد الأشخاص مقابل تزوير أوراق بالجمعية تمكنه من تخصيص قطعة أرض مخصصة مسبقا لعضو بالجمعية، وبيعها له.

وتمكن أعضاء الرقابة من ضبط رئيس الجمعية متلبسا بتقاضي رشوة مالية، وبحوزته المستندات المزورة، وإحالة مدير مكتب الرقابة في السويس للنيابة للتحقيق، فأصدرت قرارها سالف الذكر.

كان أعضاء مكتب الرقابة الإدارية، ألقوا قبل عام القبض على رئيس جمعية الشباب الوطني السابق، ونائبه وأمين الصندوق، بتهمة تقديم رشاوي مالية بملايين الجنيهات، لنائب رئيس الاتحاد التعاوني للبناء والإسكان.

وأفادت تحريات الرقابة في الواقعة، أن المتهمين الثلاثة حاولوا الاستيلاء على قطع أراضي، بعد تقديم رشاوى مالية، لنائب رئيس الاتحاد التعاوني للبناء والإسكان، والذي كان يشغل منصب رئيس الجمعية الأسبق، ومتهمين أخريين.

وقنن مكتب الرقابة في السويس الإجراءات، وتوجهت مأمورية أمنية وألقت القبض عليهم، كما توجهت مأمورية سرية للقاهرة، وألقوا القبض على نائب رئيس الاتحاد التعاوني للبناء والإسكان.

فيديو قد يعجبك: