إعلان

محافظ القليوبية يبحث دفع العمل بمنطقة 36 فدانًا بعرب العليقات بالخانكة

06:29 م الإثنين 14 يناير 2019

الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق، محافظ القليوبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

توجه الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق، محافظ القليوبية، اليوم الإثنين، إلى مقر المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة بالقاهرة، لعقد اجتماع مع اللواء أركان حرب مهندس ناصر فوزي محمد، مدير المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة برئاسة مجلس الوزراء.

وبحث الجانبان دفع العمل بمنطقة 36 فدانًا بعرب العليقات بمدينة الخانكة، لإقامة مشروع منطقة استثمارية للصناعات الصغيرة والمتوسطة للشباب، تتضمن وحدات إنتاجية وفق مواصفات الصناعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، ليحقق الاندماج في سلسلة القيمة في المصانع المتواجدة بالمحافظة.

وأكد المحافظ خلال الاجتماع أن المنطقة ستكون مجمعًا صناعيًا متكاملًا للشباب يتضمن وحدات إنتاجية وفقًا لمواصفات الصناعات الصغيرة والمتوسطة يعمل على إنتاج وتصنيع وتقديم كافة الخدمات المباشرة وغير المباشرة ويحقق الاندماج مع المصانع الكبرى المتواجدة بالفعل على أرض محافظة القليوبية في هذا المجال مع إمكانية إضافة صناعات أخرى مثل مواد البناء والأثاث.

وأضاف أن الاستثمار يُمثل حجر الزاوية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية باعتباره الدافع الأساسي للنمو من خلال زيادة الناتج الداخلي وخلق فرص عمل حقيقية أمام الشباب لتحسين مستوى الدخل ودفع عجلة التنمية والبناء.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان