إعلان

"جار من جهنم".. حبس لحّام استدرج طفل وأشعل فيه النيران لسرقته بالشرقية

12:44 م السبت 12 يناير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قرر المستشار محمد المراكبي، رئيس نيابة منيا القمح العامة، بإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم السبت، حبس لحَام كاوتش 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بإشعال النيران في جسد طفل في قرية "سنهوة" التابعة لدائرة مركز منيا القمح، بعدما استدرجه بحجة توصيله بـ"توك توك" إلى قرية مجاورة لقريتهم، وفي الطريق أشعل النيران في جسد الصغير وسرق الـ"توك توك".

وتلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من مستشفى "منيا القمح" المركزي، بوصول الطفل "محمد م. م." 13 سنة، طالب في الصف الثاني الإعدادي، يعمل سائق "توك توك"، ومُقيم بقرية "سنهوة" التابعة لدائرة مركز منيا القمح، مصابًا بحروق متفرقة في أنحاء الجسد من الدرجتين الثانية والثالثة.

بالانتقال وسؤال الطفل، اتهم جاره بالقرية، ويُدعى "م. م." وشهرته "ابن شوقية" 22 سنة، لحَام كاوتش، باستدراجه بحجة توصيله إلى قرية "شبرا العنب"، وفي الطريق ضربه الأخير ودفعه خارج الـ"توك توك" بغرض سرقته.

وأوضح الطفل، أنه لما وقعَّ أقدم جاره على سكب كمية من البنزين عليه وأضرم النيران في جسده، ولاذ بالفرار، إلا أن الأهالي تمكنوا من إنقاذه ونقلوه إلى مستشفى "منيا القمح" المركزي، لتلقي الإسعافات اللازمة.

تم ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1626 جُنح منيا القمح لسنة 2019، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان